• ×

03:29 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

"قطة" في غرفة الولادة تفتح تحقيقا بمستشفى أحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
ضيف غريب دخل على عدد من المريضات اللاتي ينتظرن الولادة في مستشفى أحد بالمدينة المنورة أول من أمس، ولم يكن هذا الضيف بالطبع مسؤولا في المستشفى يتفقد أحوالهن، بل كان عبارة عن قطة ضلت طريقها ودخلت إلى قسم الولادة في ظل هلع أصاب المريضات.
وما هي إلا لحظات حتى بدأت مطاردة القطة داخل المستشفى من قبل حراس الأمن وعمال النظافة، حيث تمكنوا أخيرا من القبض عليها.
مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة شكلت لجنة لمعرفة كيفية دخول القطة إلى قسم الولادة.
يقول المواطن تركي البلادي إنه ذهب لزيارة زوجته في المستشفى وبعد لحظات من وصوله شاهد العمال وحراس الأمن يركضون داخل ممرات المستشفى وتوقع أن هناك عملية اختطاف لطفل، إلا أن الأمر مجرد مطاردة لقطة في ممرات المستشفى.
نجلاء المطيري وهي مريضة في جناح الولادة قالت بتهكم "يبدو أن إدارة المستشفى تعمدت ذلك لجعل السيدات اللاتي على وشك الولادة يسرعن في عملية الطلق"! وأضافت المطيري "أن وجود القطة داخل مستشفى إهمال إداري وتهديد لصحة المرضى".
من جهته، قال المشرف العام على الأمراض الجلدية بصحة المدينة المنورة الدكتور نبيل محمد زاهد إن وجود قطة داخل المستشفى أمر غير مقبول إطلاقا لاسيما في مستشفى يجب توفير أقصى درجات الصحة العامة، مشيرا إلى أن عبور القطط لا ينقل الأمراض التي تحملها للبشر، ولكن تنتقل الأمراض عبر الملامسة الطويلة للقطة. وبين زاهد أن القطة المسعورة تتضح من شكلها العدواني وتصرفاتها.
إلى ذلك أكد نائب مدير إدارة الإعلام بصحة المدينة أحمد البروبوشي تشكيل لجنة للتحقيق في كيفية دخول القطة المستشفى، مشيرا إلى أن الشؤون الصحية تحرص على كل ما فيه مصلحة المريض وأن دخول القطة للأسف غير لائق داخل المستشفى موضحا أن هناك عقابا سوف ينال من يثبت تقصيره وننتظر تقرير اللجنة حول ذلك.




3
بواسطة : المدير
 0  0  1480
التعليقات ( 0 )