• ×

04:58 مساءً , الجمعة 24 يناير 2020

مصدر مسؤول في وزارة الدفاع يكذب وجود زحف عسكري باتجاه اليمن  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - عبدالصمد السهلي - واس// ردا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وخصوصا \" قناة الجزيرة \" عن وجود زحف عسكري سعودي كثيف من جميع المحاور باتجاه الجمهورية اليمنية الشقيقة .
صرح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة بأن ما تم تناوله من أنباء هو أكذوبة من التلفيقات الإعلامية التي اعتدناها ، والتي تتنافى مع أخلاقيات العمل الإعلامي ، كما أنها صيغت كي تخدم أطرافا معادية للمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية على حد سواء .
وأوضح المصدر بأن التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - واضحة وصريحة وهي طرد كافة المتسللين المعتدين على كل شبر في المناطق التي دنسوها في بلادنا دون المساس أو التعدي على أراضي الجمهورية اليمنية الشقيقة بمتر واحد ، والأشقاء في الجمهورية اليمنية يعلمون ذلك جيدا وهذا ما تحرص وتؤكد عليه قيادتنا في هذه البلاد الطاهرة بعدم التعدي على أراضي الغير ، لا سيما وأن أمن الجمهورية اليمنية الشقيقة وسيادتها جزء لا يتجزأ من أمن وسيادة المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية . لذا فإننا نهيب بكافة وسائل الإعلام التثبت مما يتناقلوه من أخبار وتقارير حرصا على مصداقيتهم ونقل الحقيقة والواقع كما هو .
بواسطة : المدير
 29  0  12343
التعليقات ( 28 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-2009 01:27 صباحًا جندي الوطن :
    تواصل قناة الجزيرة زنادقة الإعلام زيفها في نقل أخبار الحرب على الحوثيين
    • #1 - 1
      11-25-2009 10:40 صباحًا الكعبي :
      بسم الله الرحمن الرحيم . ليس غريبا ان يحدث ذها من قناة الجزيره فهم عملاء اليهود والفرس المجوس عبدة النار والشياطين اولاد المتعه فنحن متعودون على ذلك من الجزيره. نظرا للحقد الدفين من العاملين عليها. اللهم انصر الادنا الذين يجا هدون عملا الفرس الزنادقة والمجوس واحفظهم وثبتهم عند اللقاء يا حي يا قيوم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • #2
    11-25-2009 01:30 صباحًا أمين :
    الله ياخذ الجزيرة و تغطيتها للموضوع ، اللي يتابعها الأيام هذي يعرف وش أقصد . يصورون الجيش السعودي كما لوكان جيش صهيون على أسوار غزة !
  • #3
    11-25-2009 01:33 صباحًا خالد رابع الحارثي :
    اللهم انصر جنودنا البواسل على زمرة الشياطين



    عندنا مثل سائد


    وعفواً إني أذكرة إجلالأً لكرامة الكرماء والشرفاء


    ولكنني أود في ذكرة تحقيراً وإصتصغاراً لمن يحاول أن يمس من سمعة المملكة العربية السعودية بلد الإسلام وقبلة المسلمين


    والمثل (الذيب ماعليه من طقاع النعجة )



    إلى الأخوة في اليمن الشقيق أقول سنمضي سوياً في ردع كل حاقد وكل متنصل من الشهامة ومن المروئة


    لأن الأشقاء لن يأثر فيهم أي شيء



    وطن لانحميه لانستحق العيش فيه



    وإما النصر على أذناب البقر أو الشهادة في سبيل الله


    اللهم يارب أعنا على أعدائك
  • #4
    11-25-2009 01:34 صباحًا ابن جازان :
    قناة الجزيرة تدعي الحيادية

    وهي في وادي والحياديه في وادي


    قناة تستقي معلومات الحرب من عصابة خارجة عن النظام

    وتعتبرها رسمية



    سقطة جديدة لقناة الجزيرة
  • #5
    11-25-2009 01:45 صباحًا مسلم :
    للقناة على المملكه تجني واضح وتدخل سافر بوقاحة منذو سنوات

    مقيته لعبا بالعقول على قد عقليتهم وخبرتهم في قنوات التحريض والكيل بمكيالين

    لاعروبة بعمقها سوى إسمها

    ========================
    نقول للأفواه المأجورة فيها

    نحن نعلم هدفكم ومع من أنتم

    المملكة عالية بإذن الله

    لايزعجها مواء ولانكير صوت
  • #6
    11-25-2009 01:47 صباحًا هيمو :
    اللهم كل من اراد الاساءة للوطن رد كيده في نحرة
  • #7
    11-25-2009 01:54 صباحًا شمالي :
    منذو متى كانت قناة الجزيره مع السعوديه انها دائما ضد السعوديه قناة بني صهيون هم من انشأوها وهم من يمولونها على اراضي قطر
    والراضي كالفاعل من اهل قطر
  • #8
    11-25-2009 02:10 صباحًا ابواحمد علي مطربي :
    بالنسبه للجزيره فهي من زمن بعيد
    تدعي الحياديه وهي لاتعلم عنها
    شي بينما تضمر كل الشر لهاذا البلد
    الهم من ارادببلادي سوء رد كيده
    في نحره نصيحه اياكم ومتابعتها
    فهي كمثل الساحر تصدق في كلمه
    وتكذب في عشر


  • #9
    11-25-2009 02:13 صباحًا فهد العتيبي :
    بعد اتهام اليمن لقطر بدعم الحوثيين اخذت هذه القناة ببث اكاذيب للأنتقام من اليمن والسعوديه لكن جازان نيوز تكفينا بأخباره الموثقه للامام ياجازان نيوز
    • #9 - 1
      11-25-2009 03:01 صباحًا أبو زياد :
      لا أرى من مشكلة في التنسيق بين الجانبينالسعودي اليمني - ومحاربة الحوثيين داخل حدود اليمن .
      فكل اليمنيين يعلمون أن لا أطماع للسعودية في ارضهم وان ما يجري هو في مصلحتهم أولا وأخيرا . هذا من ناحية .

      اما من ناحية أخرى - فلا أظن القوات اليمنية قادرة على سحق هذه الشرذمة دون تدخل بري سعودي , فمهما كانت الضربات الجوية موجعة إلا انها لن تحسم الأمر تماما وخاصة بأن المناطق التي يتحصن فيها الحوثيين بالغة الوعورة والتعقيد الجغرافي .
  • #10
    11-25-2009 02:33 صباحًا خليفة :
    أنا لا أعرف أين ذهبت حيادية قناة الجزيرة....؟؟
    أقسم با الله أني من أشد المتابعين لها ولكن للأسف الشديد لمست ضعف التغطية و عدم أنصاف المملكةخصوصا وأنها و أبنائها هم أول من تعرض للقتل....!!

    حرام يا قناة الجزيرة حرام....

    المملكة و اليمن يستحقون الأنصاف فقط الأنصاف...؟؟

    أين الدكتور الكريم / محمد المسفر
    أين الدكتور الكريم/ عبدالله النفيسي

    ألا تستحق المملكة كلمة حق فقط كلمة....

    ولكن الله حامي الدين والوطن ....

    سيدي خادم الحرمين / نحن أبنائك ننتظر الأمر منك...

    وليعلم الجميع من هم حماة الدين,,,,

    رحم الله الشهداء و شفى كل مصاب


    • #10 - 1
      11-25-2009 02:38 مساءً المتأكد :
      صهيونية
  • #11
    11-25-2009 02:38 صباحًا ابو ريم :
    اول شيء خلونا نكون واقعيين ونفتح عقولنا اكثر واكثر ..!!


    بداية دخول هالجرذان السعوديه من الحدود


    طوالي تشوفون انه دولة الكويت اول دوله تحط جيشها تحت يد الملك عبدالله حفظها الله

    وبعدها دولة الامارات وبعدها دولة البحرين بس تحسون انه البحرين بدات تلف وتدور

    شوي وبخصوص انه الشعب الي فيها بعضهم ششيعه

    بعدها وبالنهااايه جت قطر وقالت مثل باقي الدول وطبعا من وجهه نظري

    انه ماء لوجهها والسبب كله مجلس التعاون الخليجي وقف مع السعوديه واليمن

    بالنسبه لدولة عمان مادري بصراحه عنها شيء ..!!


    طيب غير كذا قطر موقعه مع ايران انه ماتلمس النفط حقها وهذا قريته بجريده

    بس اي جريده وربي نسيت من كثر الصحف الي اقرائها ومتى التوقيع بالضبط

    اييضآ نسيت غير كذا لا تنسون انه الجزيره تابعه لدولة قطر .!!!


    وايران وقطر دخلو في الحرب الخامسه في اليمن الي قبل هذي وسوت واسطات

    قطر مع اليمن ليين توقفت الحرب الخامسـه ..!!


    وغير كذا نزلت جريده جازان نيوز خبر قبل فتره كثيره وكتبت كيف قناة الجزيره

    قدرت توصل لحوثيـن .!! وخصوصآ انه في مقطع تصوير لقناة الجزيرة للحوثين

    في المناطق الي هم فيها ..!



    كل هالنقط الي ذكرتها ماتظنون قطر فيها شك انها داعمه للحوثين ولو بشيء بسيط

    بالاعلام ...؟ وخصوصآ انه الحوثين ذراع ايران في هالحرب انا اتوقع انه قطر


    خايفه من ايران والدليل العقد الي مسوينه وخصوصآ انه عدد سكانها مليون والله العالـم


    اذا ماخانتني الذاكره ..



    هذي وجهه نظـري بالنسسبـه لي كمواطـن وتحليلي من الي صاير



    عمومآ باذن الله النصر لنا حربآ ميدانيآ والحمدلله واعلاميآ باذن الله

    وانا عني قناة الجزيره مسحتها من البيت كله واتمنى كل شخص يمسح هالقناه

    من بيته لانها راعية فتن بين الناس ..


  • #12
    11-25-2009 02:41 صباحًا حفراوي والقلب جنوبي :
    طـــــــــــــــــــــــــــــز بالجــــــــــــــــــــــــــــزيزة



    متابعة

    http://www.hafaralbaten.net/vb/forumdisplay.php?f=112




  • #13
    11-25-2009 02:51 صباحًا مطيري من نجد :
    قطر تحقد على شي اسمه السعوديه وسعوديين لانهم يحسون بانفسهم نقص يكفي ان عندهم اكبر قاعده عسكرية امريكيه تضرب العراق وافغانستان

    ارجو النشر ياجازان نيوز
  • #14
    11-25-2009 02:53 صباحًا ناصر العتيبي :
    جميل والأجمل أنني قرأت ذلك في ثنايا مقال للأستاذ / حسن الحازمي
    المدير العام لجازان نيوز ونشر في صحيفة نبأ نيوز هنا /
    http://www.nabanews.net/2009/22229.html
    تحية لجازان نيوز وكوكبتها الرائعة
  • #15
    11-25-2009 04:51 صباحًا هيمو :
    يااخوان هاذي قناة فقدت نسبة مشاهدة كبيره
    بسبب اخبارها الكاذبه وضعف تغطيتها
    بعد طلوع قنوات اخباريه جديده
    طبيعي تنزل خبر كاذب
    بس السعوديه تاج راسها
    وراس اسيادها
  • #16
    11-25-2009 05:16 صباحًا ابن حاقان :
    كنت أعتقد الى قبل هذا الخبر أن عند الجزيرة شي من الموضوعية لاكن انكشف القناع واصبحت قناة حاقدة وحاسده على بلد التوحيد . اين قناة الجزيرة من قضية قبيلة ال مرة الذين طردهم أمير قطر واين من يدعون القومية العربية قبل الوحدة الاسلاميه من وضع اسرائيل بدل فلسطين على الخارطة وهو اعتراف منهم بدولة الكيان الصهيوني . لاكن القافلة تسير والكلاب تبح ومايضر السحاب نبح الكلاب أجلكم الله . صدق القائل إ حذر من عدوك مرة واحذر من صديقك الف مره . ورب ضارة نافعه كشفت اقنعة كثر كنا نحسن الظن بهم . الله مولانا ولا مولى لهم . اللهم انصر جنودنا البواسل وسدد رميهم. ونجدد الولااء ياخادم الحرمين . على قمع الكلاب الضالة وأبواقها . وعلى الباغي تدور الدوائر .
    • #16 - 1
      11-25-2009 10:58 صباحًا محمد :
      والله من جد اتابع الجزيره وفيها برنامج يقدمه واحد يلبس نظارات والله ياشباب يقول كلام مو طبيعي نسيت اسمه المقدم ليش كذا ماادري وكلام كثير قال الله يستر بس منها
    • #16 - 2
      11-25-2009 11:17 صباحًا مقهوور :
      السلام عليكم. الحمد لله والصلاة على رسول الله واله وصحبه. الله ينصر قواتنا ويخمد كل فتنه.ويهلك كل عدو.اما بالنسبه لقناة الجزيره فأمرها مكشوف لكثير من الفطناء من اول يوم لها.وانا ارى ان اكثر ولا اعمم العاملين فيها فى قلوبهم حقد دفين وحسد مبين على بلاد الحرمين.اقوول موتوا بحقدكم وحسدكم ايها الحاسدون .فالفضل من عند الله تعالى يؤتيه من يشاء.قال تعالى:
  • #17
    11-25-2009 08:41 صباحًا ابو محمد :
    يمكن كلامي يضايق البعض لكن لنأخذ ه بهدوء وعقلانية
    والله والنعم باهل قطر وحكام قطر ولكن المشكلة ليست بهم المشكلة بالمرتزقة مخلفات البي بي سي واغلبهم من دولة الحقد والمرض(دولة عربية) فكره السعودية يسري بعروقهم بغير سبب ومعهم حثالة دول عربية اخرى ولكن قله. فأنا اذكر قبل القنوات الفضاءية اذاعة لندن واخبارها التي كلها حقد على السعودية وكثير من الول العربية الأخرى. لذا الجزيرة تمثل هؤلاء الحثالة اكثر من تمثيلها لقطر، وقطر تتحمل ذنب سماحها لتلك الحثالة بتسيير تلك القناة حسب اهواءهم
    • #17 - 1
      11-25-2009 12:27 مساءً مقهوور :
      قال تعالى:ام يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله*
  • #18
    11-25-2009 09:21 صباحًا المحيط :
    قناة الجزيرة ليست ممثلة للرأي الرسمي القطري فقطر دولة شقيقة نكن لها كل المحبة والقناة تدعي الحيادية وقد تقع في بعض الاخطاء سواء مقصودة او غير مقصودة لكن هذا لا يغير في الامر شئ لان قيادة الشعبين السعودي واليمني على دراية بكافة الامور وهناك تنسيق مشترك والاكيد ان الاخوة في اليمن يعلمون علم اليقين بعدم دقة اخبار الجزيرة خصوصا انها تنقل عن الطرف الحوثي ( المحتضر) فتنظيمهم يلفظ في انفاسه الاخيرة .
    لقد فشل وسقط فكر معممي الدولة الصفوية بتدبيرهم الذي نفذوه عن طريق هذه الزمرة البدائية الكهنوتية وهذه الحرب تشارف على نهايتها ونحن كدولة المملكة العربية السعودية نخرج منها اكثر قوة واكثر قبولا من الاخر وهاهي الدولة المجوسية تزداد كره وبغضا من كل العالم اذا من الذي ربح في المعركة انها بكل تاكيد السعودية واليمن و الخاسر الاكبر هم معممي طهران وقم .
    لذا عليهم ان يعيدوا حساباتهم فمعاداتهم للدول العربية لن تزيهم الا عزلة وخسرانا وسيجدوا الدائرة تصغر عليهم وحينها سوف يكون الحسااب عسير والخسارة اكبر من المكاسب التي يمنون فيها انفسهم.
    (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)
    الله اكبر والنصر لله ثم للوطن ولحكامه الاخيار
  • #19
    11-25-2009 09:47 صباحًا سعودي للصميم :
    عادة حليمة لعادتها اللئيمة
    كعادتها تظهر الجزيرة معاداتها للسعودية وتعكس خيانة من خلفها ويدعمها من الساسة القطرين لخدمة حلفائهم من الفرس كنا سعيدين عندما صححت الجزيرة من اسلوبها السابق بعد ان كادة ان تفرق بين الاشقاء الخلجيين لكن يتضح ان اهدافها لازالت تثبت ان قطر اختارة الانفصال عن سياسة الخليج وتقربهم من المحافظه على استقلالهم ووقوفهم ضد التمدد الايراني والتشييع ضد الدول الاسلامية السنية .
    ** على العموم من حق السعودية الزحف من كل الاتجاه مادام ذلك يحافظ على حدود ارض الوطن ومدام ذلك داخل الاراضي السعودية
    ونذكر بان الدولة الايرانية عندما وقع التفجير الاخير على الاراضي الايرانية اعطة نفسها الحق في مطاردة من تراه يشكل عليها خطر حتى لو استدعاء ذلك الدخول للاراضي الباكستانية فماذا تحلل لنفسها وتحرم على غيرها اما ظهر الولاء والتبني للحوثين اللي اعتقد انهم جزء من الحرس الثوري الايراني .
    *** اخيرا اتمنى من الساسه من الاشقاء من السعودية واليمن انشاء جيش مشترك شبيه بدرع الجزيره او دعوة اليمن للنظمام لجيش درع الجزيرة حتى يحق لهذا الجيش حماية اراضي اعضائه من اي تدخل خارجي او اي خطر يشكل خطوره على استقرار كل بلد منتسب لهذا الجيش وليكون غطاء قانوني وله الحق في التدخل متى ما اراد في حماية كيانه
  • #20
    11-25-2009 10:52 صباحًا الهذروف(اليمن) :
    مايهمنا هو القضاء على ازلام المجوس ولكل من اليمن والمملكه ان تدق اعناق هؤلاء المتمردين باي سلاح تستخدمه للامن والاستقرار . ليس لاحد التدخل في امور الدول الداخليه وهي حرة في ماتفعله ضد اذناب المجوس. شاء الموالين لهم ام ابو والا فليحتضنوهم ويخلصوا الناس من شرورهم.
  • #21
    11-25-2009 11:27 صباحًا تحياتي للعربية :
    أتمنى من الحكومة السعودية ان تمنع بيع كروت قناة الجزيرة في السعودية الآن وبعد بيع قنوات أي أر تي للجزيرة عشان يتأدبون ويعرفون مع من يتكلمون
    طلبتك يا بو متعب

    انتو مصدقين أنها قناة
    والله مشطب عليها من زمان
    من يوم طلعت قناة العربية
    احس قناة الجزيرة انها قناة عبث مثل معمر القذافي
  • #22
    11-25-2009 12:13 مساءً حسين :
    بيض الله وجيهكـم

    وقناة الجزيـره والعربيـه كلهم في الحضيض

    ولو تتابعون سي ان ان ابرك منهـا
  • #23
    11-25-2009 12:51 مساءً متابع من بعيد :
    الحمدلله بدأت هذه القناة التي انخدع بها الجميع تظهر على حقيقتها
    ياناس ياعالم
    قولو للجزيرة تجيب خبر زيارات الوفود الإسرائيلية لقطر وعلى رأسهم بيريز الكلب او أنها ما علمت ولا دريت
    الجزيرة قناة يديرها الصهاينة والمجوس والله هذي الحقيقة
    فيها من الحقد مالله به عليم
    انظرو للحقد الذي سلطته على اليمن باستضافتها للإنفصاليين والحوثة المجوس كل هذا من بعد عدم حضور الرئيس صالح في قمة غزة الطارئة في الدوحة على الرغم اننا اليمانيون في ذاك الوقت انتقدنا الرئيس في هذا لكن تبين أنه كان على الصح
    اللهم انصر الجيشين الأبيين اليمني والسعودي
  • #24
    11-25-2009 01:27 مساءً قال الجزيرة قال :
    صبركم شوية
    والله إن الجزيرة بتلحق قناة العالم الايرانية
    بيقفلونها بس
    تجتمع الأدلة ونقول باااااااااااااااااااااااااااااااااي
    يا أذناب عبد الباري عطوان والنفيسة

    الله يديم عز السعودية فوق ووووووس
    مجلس التشاحن


    قد سبق المثل والبيت الشهير
    اللي فيه
    جـــــــــــزى الله الشـــــــــدائد كـــــــــــــــل خـــــــير
    عـــــــــــرفت بــــــها صــــــديقي من عـــــــــــــدوي
  • #25
    11-25-2009 02:48 مساءً الخرج.hmsالعواجي :
    (الكلاب التي تنبح نادرا ماتعظ)


    لعلي اتذكر هذا المثل عندما اشاهد قناة الجزيره(الخنزيره
  • #26
    11-25-2009 04:41 مساءً ابو رغد :
    قناة الجزيره ( تتعمد)الكذب وتواصل بث الفتن وخلق النزاعات بين الشعوب العربيه

    نسال الله ان يبطل كيدهم وان يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل عابث متمرد وكل من

    يعاونه ويداهنه
  • #27
    11-25-2009 08:22 مساءً قبيلة بني معين :
    صحيفة جازان نيوز ... اين اختفيتم وماذا حصل ؟؟
    كانت اخباركم تتجدد كل شوي ... والحين ماينزل خبر جديد الا بالقطاره ..يمكن باليوم خبر واحد بس ...تكفون قولولنا وش صار .؟؟؟؟ هل هناك محاولات لتجفيف اقلامكم ام ماذا ؟؟؟
  • #28
    11-26-2009 03:44 صباحًا محمد العلياني :
    ليس بالغريب من قناة الجزيرة هذه الاكاذيب فهي من الدرجة الاولى عميل سياسي واقتصادي لليهود واحفاد القردة والخنازير عليهم غضب من الله هم ومن معهم او ينقاد لهم مثل الحوثين وايران المجوس : ابن التوحيد محمد العلياني
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 مساءً الجمعة 24 يناير 2020.