• ×

02:01 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

ثلاثينية تقذف نفسها من السيارة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان لم تجد زوجة أمامها حلاً سوى أن ترمي بنفسها من سيارة تسير بشارع الأمير سلطان بمحافظة حفر الباطن بعد أن شاهدت سقوط زوجها المفاجئ من سيارته في وقت ذهبت فيه السيارة تسير وسط الشارع بلا قائد حتى استقرت بأحد الأرصفة. ونتج عن الواقعة إصابة زوجها (50 عاماً) بجروح في الوجه وبعض الكدمات خرج من المستشفى فور تلقيه العلاج اللازم في حين أصيبت الزوجة (38 عاماً) بإصابة في الرأس استدعت تنويمها في المستشفى للمتابعة.
وقال الزوج الذي كان يقود السيارة من نوع (جيمس) صناعة 1982:»كنت متوجها إلى عملي وأثناء انعطافي في الشارع انفتحت بوابة السيارة نتيجة عطل فيها لأسقط على الفور في الطريق».
مشيراً إلى أن زوجته بقيت في السيارة تسير بلا قائد فترة وجيزة بعد سقوطه حتى قررت قذف نفسها إلى الخارج, قبل أن يتمكن هو من النهوض والإسراع إليها ليتفقدها, مضيفاً بقوله:»لم اعتقد أن الإصابة التي لحقت بنا تستدعي الذهاب إلى المستشفى لكن فور وصولنا المنزل تفاجأ الأبناء من آثار الدماء التي ما تزال تنزف وحملونا فوراً إلى المستشفى ،وهناك تلقينا العلاج اللازم فخرجت أنا ولكن حالة الزوجة استدعت تنويمها للمتابعة».


2
بواسطة : المدير
 2  0  1366
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-03-2011 02:17 مساءً 2010alhommadi :
    الحمد لله على سلامتهم

    والله الحرمة الفدائية والمضحية من أجل زوجها , الموت معاً أو الحياة معاً
  • #2
    02-03-2011 06:15 مساءً ابن جازان :
    الحب عطاء وتضحية