• ×

01:51 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

3 ملايين ريال من صالح كامل لوقف الأمير سلمان الخيري

تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات تلبية لمبادرة جمعية الأطفال المعوقين بإنشاء وقف خيري بمكة المكرمة يطلق عليه اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، قدم الشيخ صالح عبد الله كامل عضو شرف الجمعية مساهمة قدرها ثلاثة ملايين ريال لإنجاز هذا المشروع الوقفي في أقرب وقت، ممكن تقديرا وعرفانا لدور سمو الأمير سلمان حفظه الله في رعاية الجمعية وبرامجها وبمناسبة عودته سالماً معافى.

وقد تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تلك المساهمة الكريمة معرباً عن شكره وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة المستفيدين من خدماتها لمبادرة عضو شرف الجمعية صالح عبد الله كامل، مؤكداً على أن كافة مراكز الجمعية ومشروعاتها الوقفية تدين للشيخ صالح كامل، بعد الله سبحانه وتعالى بكثير من الفضل حيث لم يتوان عن تلبية دعوات الجمعية، وكان دوماً في مقدمة الحاضنين لبرامجها ومشروعاتها.

وثمن سموه ما حظيت به فكرة مشروع وقف الأمير سلمان من استجابة وتفاعل من العديد من أعضاء شرف الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يعكس في المقام الأول تقدير الجميع وحبهم لسمو أمير الرياض، وأيضاً حرصهم الدائم على مساندة مشروعات الجمعية، وإيمانهم العميق بما تمثله الأوقاف الخيرية كسنة إسلامية حسنة تسهم في تكافل المجتمع وتراحمه.

وكان مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين قد أعلن عن إنشاء وقف خيري باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض «حفظه الله» بمناسبة عودة سموه الكريم سالما معافى بحمد الله إلى المملكة، ووفاءً وعرفاناً لما قدمه سموه من دعم للجمعية. وسيقام وقف الأمير سلمان بن عبد العزيز على مساحة (2500م2) وسيوجه ريعه لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل سنوياً.


2
بواسطة : المدير
 0  0  914
التعليقات ( 0 )