• ×

11:17 مساءً , السبت 15 أغسطس 2020

جديد المقالات

بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إعلان اتفاقية سلام بين الإمارات العربية...


بواسطة : محمد بن يحيى عبدالله الحازمي

مرثية الشيخ محمد بن يحيى عبدالله الحازمي شيخ...


يقول المثل( لولا المشقة لساد الناس كلهم) في...


بواسطة : حنان آل حمود

الإنجازات الصفرية؛ مصطلح تبادر إلى ذهني ولا...


القوالب التكميلية للأخبار

جديد الصوتيات


القوالب التكميلية للألبومات

القوالب التكميلية للمقالات

محتويات أقسام الأخبار

أخبار منوعة

الألبومات المثبتة

لرسام الكاريكاتير إبراهيم اليحيى ..أزمة " كورونا "تقلص من حظوظ ترامب بولاية ثانية بانتخابات الرئاسة الأميركية

موسم حصاد الذرة ...في جازان بريشة الفنان التشكيلي قالب الدلح

كوفيد 19.. ومنظمة الصحة العالمية ...للرسام الكاريكاتوري إبراهيم اليحيى

رسام الكاريكاتير ( إبراهيم اليحيى ) يجسد اليوم الإنهيار في أنظمة الرعاية الصحية في الدول " العظمى" والمتقدمة بسبب جائحة كورونا المستجدة

كاريكاتير اليوم لـ " إبراهيم اليحيى " السعودية تواجه كورونا بقوة عقيدتها وحكمة قيادتها وتكاتف شعبها

محتويات أقسام المقالات

د. عبدالله عشوي

صَـرَّة

بواسطة : د. عبدالله عشوي

أوَّاهُ مـن كمـدٍ عانيــتُ أوَّآهُ=و ما...


فاطمة عبدالعزيز

إنسان

بواسطة : فاطمة عبدالعزيز

تأملته من بعيد . .يبدو على هيئته الإنكسار...


هادي علي مدخلي

لاتعش على هامش الحياة

لا تسمح لأحد أن يمحو هويتك ، ومكانتك ، ووجودك ،...


هادي مدخلي

التغذية الراجعة

بواسطة : هادي مدخلي

في علاقاتنا مع الآخرين : سواء في مجال العمل ،...


إيمان إسماعيل

نزف قلم

بواسطة : إيمان إسماعيل

نفتش عن اسوأ ما فينا لإظهاره ويغلب الطبع ،...


علي الصميلي

مآلات العشق و الهيام

بواسطة : علي الصميلي

خمسة ٲسابيع من العشق والهيام كٲنها خمس سنوات بل...


القوالب التكميلية للفيديو

القوالب التكميلية للصوتيات


المتواجدون الآن: 448


أكثر تواجد للمستخدمين كان: 9,734 يوم 04-29-2017 الساعة 11:45 مساءً

( 2 عضو و 446 زائر )

أقسام الألبومات

التقويم

أغسطس 2020
سحنثرخج
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

مواقيت الصلاة

المملكة العربية السعودية - مكة


الفجر4:39 am
شروق الشمس5:59 am
الظهر12:25 pm
العصر3:47 pm
غروب الشمس6:51 pm
المغرب6:51 pm
العشاء8:21 pm