• ×

07:13 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

علي بن صوعان
علي بن صوعان

نعشق ترابك يا وطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نحبك يا وطن الخير نحبك ياوطن العطاء.نحبك حتى آخر قطره من دماءنا . ولن نسمح يا وطن لأي عابث وحاسد بان يمسك بشر ولن نسمح لأي ناقم أن يمس وحدتنا وترابطنا وحبنا لك يا وطن . ولن نسمح لشرذمه قليله أن تشكك في ولاءنا للوطن. وتشكك في حبنا لحكامنا الذين نعتبرهم مثلنا الأعلى.
ليقولوا مايقولوا أولئك الشاذين عنا . لن نسمع لهم . لن نهتم بهم . لن نعطيهم أكبر من حجمهم. هم صغار ونحن كبار . هم صغار بأفعالهم القبيحة وأصواتهم المبحوحة . ونحن كبار . بديننا ووطننا وحكامنا .

نحن الخير ولا نقول الإ الخير وهم الشر ولا يعرفون طريقاً غير الشر هم يهرفون بمالا يعرفون عبر الفضاء من خارج البلاد . بأكاذيب . وافتراءات . وحقد دفين .لهذا الوطن ونحن نرد عليهم من الداخل . قولوا ما تريدون أيها العابثون . أيها المنشقون . فنحن لا نسمع ما تقولون . نحن نفكر في التنمية نحن نفكر في عزة هذا الوطن . نفكر كيف نضع أقدامنا حيث المجد والرقى . نفكر في غد مشرق لوطن يحبه الصغير والكبير . لوطن يحبه البعيد قبل القريب . لوطن دستوره القرآن وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم . أنت أيها الناعقون من الخارج . منبوذون لاقيمة لكم عندنا . تكذبون وتكذبون حتى تكتبوا عند الله كذابين . نحن أيها الحاقدون المندسون . . رددنا عليكم في يومكم الموعود . توحدنا . تماسكنا أكثر وأكثر . فسحق لكم وسحقا لما تدعون إليه . جاءكم الرد القاسي . في يومكم الموعود . الرد على لسان كل سعودي (يحي الوطن يحي المليك ) تتآمرون على بلد أكلتم من خيراته وشربتم من ماءه . . فبأس القوم أنتم . وتعس من مشى وراء كم . يا دكتور ( الخيانة) قل ما شئت في قناتك . الحقيرة . ضع يدك مع من تشاء من أمثالك فلن تمس وحدة هذا الوطن ولن تمس حكام هذا البلد بسوء لأننا لحمة واحده ويد واحده لا ننظر إلا للأمام . نحو مستقبل مشرق فيه خير للوطن والمواطنأما أنتم .. فموتوا غيظا . وكمداً وسوف يأتي اليوم الذي فيه تنكشفون وينتهي فيه كذبكم وخداعكم وتأمركم على هذا البلد وعندها لن تجدوا الرحمة من أحد .


5

بواسطة : علي بن صوعان
 1  1  1622
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-14-2011 12:10 صباحًا علي محمد الشوك :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدالله على نعمة الامن والامان
    هؤلاء كما اسلفت يااخي علي هم صغار بأفعالهم القبيحة ونحن كبار بديننا ووطنناوحكامنا::
    هؤلاءلايحمدون الله على ماهم فيه،،،بعض البلدان لاتجد فيها الامن ولامان وكل حياتهم خوف في خوف ،،،
    لكن نقول الحمدالله الذي اعزنا بديننا وعلى نعمة الامن
    ونقول لهم هذه البلاد بلاد الحرمين،،
    ليست بلاد التظاهر كما يفعلون ،،
    نحن بلد يحكمه ملك العروبة ادامه الله ذخر لدين وللوطن
    واهنيك يا اخي علي على هذا المقال وهذا لايأتي الا بسبب غيرتك على وطنك وعلى دينك ،،،،
    اتمنى لك التوفيق والنجاح وهذا ليس بغريب عليك فأنت تبهرني بمقالاتك،،،وتشدني على قراته اكثر من مره،،،،وفقك الله
    اخوك::علــــــــــــــــــــــــــــي بن محمــــــــد