• ×

07:05 مساءً , الإثنين 21 سبتمبر 2020

فهد المالكي
فهد المالكي

أبغض اللصوص ....

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أجمل ما في هذا العصر.... القدره على التأمل..القدرة على المعرفة..وأصعب ما في المعرفة ..الفهم وأمر ما الفهم ... الهم والغم
شريحة بعض اللصوص منتشرون يعيشون ويتنفسون... ولا يشعر أي منهم لا بوخز الضمير ولا بغضب الخالق .لص يسرق منك مالا شقيت به بطرق مختلفه ومبتكرة بائع يسرق منك في الميزان أو سائق يسرق منك في الأجرة....السرقة لا تنتهي واللصوص في زيادة مستمرة بسبب غياب الضمير,,,لكن هناك نوع بغيض من اللصوص ..نوع فريد لا يمكن أن نتركه يسرق منا ولا يمكن أن نتعايش معه.. أنهم أسوء اللصوص وابغض الحراميه.. وأشرس المعتدين . هل علمت من هم ؟؟؟
أنهم أسوء أنواع اللصوص يتحدثون بقناعة لا" توجد لدينا وظائف" وكأن القانون في إدارته يقول ذلك !ليس لهم هم إلا قهري وقهرك... والذين يسعون دائما لاقتناص أفضل الوظائف والمناصب لأولادهم وأقاربهم وإزاحة المستحقين لها.نعم أنهم عديمي الأمانة والضمير !!لأنهم ابغض اللصوص لماذا ظهرت هذه الوظائف التي كأنها كانت مخبأة في كهوف ..عندما أمر خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بأمره السامي بتوظيف العاطلين...اتجه عدد من العاطلين إلى مكاتب العمل وتفاجئا بأسمائهم موجودة عند بعض الشركات والمؤسسات على نظام "السعودة " وهم أصلا لم يتقدموا إلى هذه الشركات ولا يعرفونها !!!! وهناك استغلت أسماء العاطلين من أجل تجييرها لصالح التغييم ,وسرقه حقوق الغير من غير وجه حق. والأخطر من ذلك من يسرقون ويختطفون عقول الناس بوعـود واهية " حط الملف ونتصل بك لاحقا "
ألقاكم.....

بواسطة : فهد المالكي
 1  0  988
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-08-2011 12:48 صباحًا عاطلون عاطلون :
    الله يحاسبهم
    ولاننسى ترى ابو متعب قاعد لهم اهم شيء المواطن عنده