• ×

07:20 مساءً , الجمعة 30 أكتوبر 2020

المدير
المدير

خواطر ليست للقراءة  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

ملايين من الحبوب المخدرة - أطنان من جميع الأنواع المدمرة تتوجه لداخل وطننا
من المستفيد من هذه الحرب على شباب أمتنا . لندع نظرية المؤامرة جانبا ونفكر بعمق فا لإحصائيات تدل على ضخامة الكميات. وطرق التهريب مبتكرة والمكسب مضمون نستدل على ذلك من خلال الإصرار العجيب للمهربين على توزيع هذه الكميات داخل بلادنا لكن الشيء الذي يحتاج لفهم من هو المستورد أو (المستوردين) القادر (ون) على دفع المبالغ الضخمة كقيمة لهذه السموم ؟؟
ـــ خارج السرب :
نعم مبدع كعادته يعمل بفكر ولا عجب فهو أمير الفكر العربي تظهر لمساته الفنية بوضوح وجمال في كل عمل يتولاه
يكره الروتين والتقارير الورقية يؤمن بالعمل الميداني يسعى لمسابقة العالم المتقدم في جميع المجالات من خلال إمارات المناطق التي تولاها
آخر الإنجازات قطار المشاعر و سوق عكاظ بصراحة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يغرد خارج السرب فهو يعمل بطريقة تظهر فيها اللمسات الفنية والإبداع المبتكر
ـــ القصيبي والمتنبي:
من وجهة نظر شخصية أرى أن الدكتور غازي القصيبي أحد النماذج المضيئة التي صنعت لنفسها مجدا وسطرت لها تاريخا خالدا فهو الشاعر والراوي والكاتب ( أديب فل أوبشن) والوزير والسياسي وقد تجاوز أسطورة الأدب العربي أبو الطيب المتنبي في كثير من المجالات وهو أعني الدكتورغازي القصيبي لم يفسح جميع كتبه الا قبل أيام قليلة من وفاته وبعد مماته كعادتنا العربية نسعى جاهدين لتكريمه وربما يكون في عالمنا العربي الأموات أفضل من الأحياء . وان كنت أعتقد أن أشعاره وكتاباته الأدبية ستنتظر الدور لمدة لاتقل عن 700 عام حتي تظهر في مناهجنا المطورة.
ـــ لحظة ضعف :
ثوب أنيق وشماغ أكثر أناقة لة هيبة في عيون الآخرين لا يدخن لا يسمع الأغاني ملتزم دينيا أول من يدخل للمسجد مع أول كلمة في الآذان مسؤول عن إحدى الدوائر الحكومية التي تعج بالموظفين قدوتهم في العمل قالوا عنه إيمانه قوي وتقي لكن يسيل لعابه مع أول مناقصة حكومية .
7 مجرد سؤال : هل من الممكن أن تتعامل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع بلاغ عن مرتشٍ؟

بواسطة : المدير
 65535  0  1353
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-13-2010 03:58 صباحًا محسن القيسي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تسلم أياديك ...
    على الكلام اللي قلتة...
    هذا ايميلي ضيفني عندك
    al-qaysi-chat@hotmail.com
    7
  • #2
    10-15-2010 01:55 صباحًا حسن :
    ج - لا أعتقد بأن الهيئة من اختصاصها ذلك الأمر!
    7
  • #3
    10-15-2010 08:58 مساءً فتى المقالي :
    لقد نضج الفكر انت مشروع لكاتب ممتاز اتمنى لك التوفيق.
    7
  • #4
    10-16-2010 02:13 صباحًا احمد الخال :
    الله الله على هاذا التميز لاختيار المواضيع الهادفة وتفرد بلافكار التي لا اعتقد هناك احد من افراد العصر الحاضر يتطرق اليها .....وماعساني ان اقول عنك الا انك متميز كما المعتاد مع تمنياتي لك بدوام الصحة وتميز.
    7