• ×

09:56 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

المدير
المدير

غورش الفرس الجديد آت...فاحذروه أيها العرب !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدأت ملامح المشروع الفارسي التوسعي تظهر إلى العلن بعد ما كانت تنفذ أجندته بصورة خفية وببالغة الدقة والسرية، ويبدو إن هذا المشروع الذي كان مدعوما بخطة خماسينية عكف على التخطيط لها كبار زنادقة قم ومجموعة من أساتذة الجامعات، وصل إلى مرحلة متقدمة جدا من النجاح حيث ما عاد يخشى عليه من اكتشاف أمره، وإلا لا يمكن قبول ما يطرح اليوم على لسان مسؤولي الدولة الفارسية من هجوم شرس على الدول العربية والإدعاء بأراضي عربية على أساس إنها أراض فارسية تاريخية، إلا لغاية في نفس يعقوب!.

كان قد يبدو الأمر مجرد ادعاءات غير مسؤولة لو لا التصريح الأخير، تبدر من أناس عنصريين أعمى الحقد والكراهية بصرهم وبصيرتهم، ورغم انزعاجنا من هذه التصريحات إلا أنها لم تصل إلى تلك الدرجة من الخطورة التي وصلت إليها اليوم من خلال تصريحات حميد بقائي مستشار الرئيس الفارسي والذي وصف احمدي نجاد بـ"غورش زمانه". والمتابع الحصيف لتاريخ غورش مؤسس الإمبراطورية الفارسية والجرائم التي ارتكبها من خلال احتلالاته لشعوب المنطقة آنذاك، سوف يدرك خطورة هذه التصريحات والغاية منها.

ومن المؤكد تصريحات مثل هذه لا تأتي من فراغ أو عشوائيا لاسيما تخرج من مسؤولين كبار يتبوءون مناصب عليا في هذه الدولة، مما يؤكد أنهم يعنون تمام ما يصرحون به وفق خلفيات وإستراتيجية واضحة تنفذ بدقة ونجحت بكل حذافيرها لحد الساعة. والخطورة في هذا المشروع انه لا يختصر على نظام دون سواه بل يلتزم بتطبيقه كل من يتولى زمام الأمور في هذه الدولة وبمختلف توجهاتهم الإيديولوجية ومشاربهم الفكرية، لأنهم يشتركون جميعا بل ينهلون من ذات المنهل العنصري الفارسي. ولو قيمنا فترة نشوء الإمبراطورية الفارسية على يد غورش نجد أنها تتشابه تماما من حيث طبيعة الصراع والغاية مع عصرنا الحديث، بل تشترك في نسبة كبيرة من طبيعة الأحداث التي واكبت و واجهت تلك الحقبة الزمنية مع فترتنا هذه، كما أن التوجهات والغلو العنصري الفاشي الذي يسود الساحة الفارسية في هذه الفترة لا يقل عما كانت عليه في تلك الفترة، والأطماع في الأراضي العربية وغير العربية عند فرس اليوم هي نفسها التي كانت عند فرس تلك الفترة. والصراع بين الإمبراطورية البابلية(العراقية) واليهود في تلك الفترة تشبه تماما مع الصراع القائم اليوم بين العرب واليهود المتمثل بالكيان الصهيوني. فتصريح حميد بقائي في وصف احمدي نجاد بـ"غورش زمانه" هل يكون تمهيدا لخطة احتلال العراق ودول الخليج العربي وصولا إلى مصر كما فعلها غورش في تلك الفترة وبالتالي دعم اليهود وتخليصهم من العرب!! واقتسام الوطن العربي بين الفرس واليهود؟

يبدو لي إن الأحداث التي تجري من حولنا والمواقف العربية المتخاذلة تجاه المشروع الفارسي التوسعي، لا يدع أدنى شك في نجاح هذا المشروع وفي وصول احمدي نجاد إلى عرش الشاهنشاهية التي تجعل من شيوخ وملوك العرب و رؤساءهم يخضعون لإرادة سيدهم الفارسي في القريب العاجل.
والغريب في الأمر والذي لا يريد أن يفهمه العرب هو ان أي نجاح لأي مشروع فارسي لا يأتي إلا بعد ما يتسلط الفرس على إقليم الأحواز ويحتلوه. تماما مثلما حصل ذلك عندما احتل غورش هذا الإقليم في تلك الفترة وبعد ما ثبّت أركان حكمه على هذا الإقليم انطلق للمناطق الأخرى مثل العراق ومصر والخليج العربي. فهل يدركون عرب اليوم مغزى هذا السر؟ وهل يستدركوا أمرهم قبل أن يخضعوا لإرادة الملك الفارسي الجديد؟
فان غورش الفرس الجديد آت إليكم أيها العرب... فأحذره!؟









(5)

بواسطة : المدير
 10  0  1644
التعليقات ( 10 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-19-2010 02:03 مساءً الفيصل بن محمد :
    مرحباً بالأخت شيماء أحسنت الإختيار للمكان الذي تضعين فيه صرختك .
    هنا ساحة لها تجربة مع الفرس على الحد الجنوبي وقفنا لهذه الصحيفة جميعنا إجلالاً وإكبار للدور الذي لعبته وأجزم إن دندنت طبلة الحراب مع الفرس مجدداً لن يخرج الركب إلا من هنا من جازان نيوز .

    أطمئني أختاه نحن في تمام الجاهزية ونعرف عن الفرس أكثر مما يعرفون عن أنفسهم ، مرحباً بهم والساحة أمامنا والله أكبر جهاداً في سبيل الله لا شجاعة فحسب .

    [1]
  • #2
    09-19-2010 06:40 مساءً ابوخالد :
    اهلا باختنا في الدبن والدم

    نحييك من جازان العرب والعروبة
    [5]
  • #3
    09-19-2010 08:28 مساءً قاهر المجوس وعجعج :
    image

    أسرة صحيفة جازان نيوز ترحب بانضمام الأخت الأحوازية الكاتبة / شيماء بنت حبيب جبر لكوكبة كُتاب الصحيفة

    مرحبااااااا اااااااااااااااالف


    image

    [1]
  • #4
    09-19-2010 09:10 مساءً قاسم الحريصي :
    بارك الله فيك اختي الكريمة وفك الله اسر وطننا السليب الاحواز واعادها الى محيطها العربي وأسال الله ان يعجل بازاحة ظلمة أئمة الظلام وشياطين فارس انه على ذلك قدير


    [1]
  • #5
    09-20-2010 08:55 صباحًا الله يحغظ الأبطال أهل الاحواز العربية السنية و اخواننا المضت :
    حياكي الله اختنا الكريمة الفاضلة


    و حيا الله اهل الشجاعة اهل الكرم اخواننا الاحوازيين

    تواجدكم معنا سيضيف لنا ..

    السعودية تعلم خطر المد الشيعي الصفوي و بإذن الله نحن اخفاد الصحابة

    سنكسر شوكتهم كما كسرها الفاروق عمر و سيف الله المسلول خالد بن الوليد




    [1]
  • #6
    09-20-2010 10:50 صباحًا الصقر الصامت :
    يا هلا و الله و مسهلا

    أسفرت وأنورت بمقدم اختنا شيماء ..........

    المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا

    بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضله..

    دمتي بحفظ الرحمن



    [1]
  • #7
    09-20-2010 10:55 صباحًا الصقر الصامت :
    يا هلا و الله و مسهلا

    أسفرت وأنورت بمقدم اختنا شيماء ..........

    المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا

    بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضله..

    دمتي بحفظ الرحمن



    [1]
  • #8
    09-20-2010 10:56 صباحًا الصقر الصامت :
    يا هلا و الله و مسهلا

    أسفرت وأنورت بمقدم اختنا شيماء ..........

    المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا

    بانتظار نزف قلمـك أختي الفاضله..

    دمتي بحفظ الرحمن



    [1]
  • #9
    09-20-2010 09:05 مساءً ابو لمار :
    بارك الله فيك

    [1]
  • #10
    09-21-2010 10:40 صباحًا ابو لجين :
    مرحبا بك اخت شيماء وكلنا آذان صاغية وقلوب واعية لماتقولين وماتسطره أناملك واعلمي والله أننا نحبكم وقلوبنا معكم رغم الأميال التي بينناوأرجو أن تبلغي سلامي وسلام الجميع هنا من أهل السنة إلى اهلناعندكم وفقكم الله وثبتنا وإياكم على الحق
    دمت بود
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.