• ×

01:32 مساءً , الخميس 24 سبتمبر 2020

علي بن أحمد الحازمي
علي بن أحمد الحازمي

عليكم السلام يا مشائخنا !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أنكم تكفرون كل من يعارض فكركم وفتواكم, وأنها مجرد نزوات نفسية وفرض شخصية , وليست تابعة لأدلة شرعية ونصوص ثابتة وأصول سليمة فعليكم السلام يا مشائخنا !!


في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أنكم تقدسون مشائخكم الراسخون في العلم ليس لأنهم يحبون الله ورسوله ولا لأنهم يعلمون النصوص ولا لأنهم من أهل الإجتهاد والعلم والدراية ولا لأنهم يغارون على نساء المسلمين , وإنما تقدسون كل أفكارهم من باب التقليد الأعمى فعليكم السلام يا مشائخنا!!


في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أنكم تلامسون طبيبات وممرضات المستشفى وتلاطفونهم وتختلطون معهم بحب منكم وترضون ذلك لأنفسكم وليس لأنكم مجبورين ومضطرين للمستشفيات ولا تأتونها إلا في إذا اضطررتم وفي أحلك ظروفكم فعليكم السلام يا مشائخنا!!


في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أن في بيوتكم السائقين والخادمات تختلون بهم دائما ويختلون بأبناءكم دون راعٍ يرقبهم ودون خشية من ربكم وإنما نزلة عند رغبات أنفسكم تلامسونهم وتداخلونهم وتعافسونهم وتتابعونهم بنظراتكم الراصدة فلا حشمة ولا عفة ولا طهر ولا غيرة ولا خوف من الله فعليكم السلام يا مشائخنا!!


في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أنكم لا وطنية لديكم في تجمعاتكم الوعظية التي فيها الحرص على التذكير بالله والخوف منه وخشيته والدعوة لحب الله ورسوله ولحب ذا الوطن الغالي ومليكه وأنه وطن الخيرات ووطن التعاليم الإسلامية فعليكم السلام يا مشائخنا!!


في نظرة ناصر وأقرانه وأعوانه أنكم تدعون لهدم المسجد الحرام تماماً ومحقه وإزالته ومن ثم إعادة بناءه من جديد , وليس تنظيم الناس فيه وإعادة ترتيب أبوابه وطوابقه خشية مانراه من تلامس دائم بين الجنسين فعليكم السلام يا مشائخنا ورحمة الله وبركاته !!!

 3  0  1520
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-28-2010 12:17 صباحًا هيمو :
    يعطيك العافيه مقال في الصميم
  • #2
    08-28-2010 05:03 صباحًا المالكي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه وبعد
    أخي الحبيب والعزيز الأستاذ علي الحازمي وفقك الله خطابك في مقالك وكأن تلك الأقوال والمشاهد التي استوحيت مقالك من مشاهدها (طاش 17) وكأنها السواد الأعظم من ملتزمي ومشائخ هذا البلد (حفظه الله ) وكأن الأجدر بك توجيه مقالك على أن هذه الإشكالات والمواضيع موجودة ولكن أن يفهم أنها حالات شاذة ونادرة لكان كل قارئ يتقبل ما يقرأ بنفس متقبلة ولكن ما فهم من مقالك وكأن كل من في هذا البلد الأمين على شاكلت ما قلت وهذا مجانب للصواب والحقيقة ففي كل مجتمع تجد ما يسرك ويسوؤك ولكن الخير والحق هو السواد الأعظم بإذن الله . والله الموفق .
    أخوك ومحبك / حسين أحمد المالكي
    زميلك في العمل سابقا / مدرسة معاذ بن جبل
  • #3
    08-29-2010 06:32 مساءً ملتزم وغيور :
    سلمت ياصاحب المقال , فرسالتك هذه توحي في ظاهرها أنه في مشائخنا ولكن من نظر وتأمل يعلم أنك تنزه المشائخ عن هؤلاء الشرذمة ( ناصر واقرانه واعوانه )

    دمت محباً للخير أخي علي