• ×

10:16 صباحًا , الخميس 19 سبتمبر 2019

المدير
المدير

أمانة جازان والتراب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وضعت أمانة جدة ميثاق خاصا بموقع الامانة على الشبكة العنكبوتية والذي يحمل غاية ومسيرة وقيم ووعد (( نعد نحن موظفو أمانة محافظة جدة ومنسوبوها ولاة امرنا والمستفيدين من خدماتنا والمتعاملين معنا بأن نحرص على الالتزام بقينما من خلال مسيرتنا نحو اداء الامانة المناطة بأعناقنا وان نحفز ونشجع ونقدر كل من يتعاون معنا للوصول الي غايتنا ))

هنا ادعو مسؤلي الأمانة الكرام الغيورين والحريصين على كل ماتحمله الأمانة من معنى ، لزيارة موقع امانة جدة والاستفادة من الميثاق والفكر والنهج قدر المستطاع ..
ويبقى السؤال مطروحا ومشروعا عن اهداف واستراتيجية ورؤية ورسالة امانة جازان اين هي ؟.. لانراها مكتوبة او واقعا ملموسا ...أم من الافضل الاستمرار في ادارة الازمات والطوارئ كما يبدو الحال اليوم .

الدمار الذي اصاب العشيماء والجبل وبعض الاحياء القديمة هل كان وفق خطة مدروسة ام تشريد وقهر للرجال ، لازال الركام شاخصا تدمع له العين ..

دوارات وميادين جازان تنتظر اكمال زينتها فكلها ترابية ، وضعوا الصدفة ومعها تراب وكذلك المحار والمرسى وتركوا التراب وقد لا يخلو ميدان من هذا التراب ونسأل اين الرخام والبلاط او حتى الاسفلت فهل يكفي التراب علامة تميز وجودة لانجاز العمل ..

ارصفة الشوارع بانتظار من يرصفها فهي كذلك ارصفة من تراب وبعض الشوارع بلا رصيف ..
كما لا انسى تسهيل وتغاضي عن التعديات في جيزان وصبياء وغيرها ...

وصولا الي نظام المنح المضحك المبكي ونخشى ان تطير ال40 الف قطعة بضاحية الملك عبدالله وتبقى الاسماء المستحقة لتلك الاراضي معلقة على جدران الامانة امانة في الاعناق


بواسطة : المدير
 1  0  1169
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-14-2009 04:09 مساءً سعيد :

    اتفق معك

    ولكنك قسوة على الامانة وامينها مجتهد وله بصمات واضحة

    الله يعين اهل العشيما واللي طالبين منح
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 صباحًا الخميس 19 سبتمبر 2019.