• ×

09:28 صباحًا , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

أمل المالكي
أمل المالكي

لماذا الهجوم على سمو ولي العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
‎لماذا الهجوم على أميرنا سمو ولي العهد ، لماذا الهجوم وهو من أقنع المجتمع الدولي بكارثة الإتفاق النووي الإيراني، توطيد العلاقات مع الدول العظمى اكيد لايعجب الدول الحاقدة !!

عمل على تجفيف منابع التطرف والإرهاب والقضاء عليه ، أوقف التمدد الإيراني في اليمن وعميل ايران في اليمن مليشيات الحوثي ..

‎قاد أكبر تحالف عسكري إسلامي ..عمل على تطوير الصناعات العسكرية السعودية ، حوّل المملكة من دولة معتمدة على النفط إلى دولة متعددة المصادر ، ، أوقف النزيف المالي وحارب الفساد ، خلق سوق اقتصادي للطاقة المتجددة ، عمل إصلاحات إقتصادية شاملة رفعت ميزانية المملكة ، محمد بن سلمان قائد التغيير وصانع التحولات .

‎ويأتي الفأر والخائن و المختلس الهارب من قبضة العدالة ويفتري على أسياده ،،،خسئ فكل كلمة أدلى بها في عبر اعلام معادٍ اعتاد احتضان شراذم تنكرت لوطنها ، يتحدث بسخافة في حق ولي العهد ،لن تزيده إلا رفعة وعلوًا ومكانة عالية ،

‎سعد الجبري كان هذا المخطط من صنعك وبعون الكفار وحينما لم تحقق مبتغاك وعرفت أن البطل محمد بن سلمان بفراسته سوف يكشف مخططاتك الحقيرة أختلست الدوله وهربت ووجدت من أعانك وجعل منك من ارتميت في أحضانهم لقمة سائغة يسدون بها رمقهم وكنت بأيديهم لعبة قذره..!! ودمية قمئية شاهدنا في تقاسيم وجهك الكذب والحقد المكين.

‎قادة الوطن السعودي وشعبه هم من أكرموك وجعلوا منك ذا منصب وسلطة ، ،صرت عميلًا للغرب ، أنت شخص فاشل ، سوف يأتي يوم وبقوة الحق والعدالة تكون عبرة لمن سولت له نفسه و تعدى على حُكامه وبلده ، وخان وطنه ،مهما قلت وظهرت بشاشات براقة ،أيها الفأر لن نصدق كلمة منك!، آل سعود أشرف وأنزه منك أيها الخائن ! حكموا بشرع الله ونهجه فعدلوا .

‎مثلك ليس له دين ولا أمانة اختلست وخُنت عهد الله حينما حلفت على كتاب الله أن لاتخون فخُنت أيها الفاجر،{وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ }.

 0  0  394
التعليقات ( 0 )