• ×

09:44 صباحًا , السبت 7 ديسمبر 2019

المدير
المدير

184 لكل نازح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإثنين 24 جمادى الثانية 1431هـ 7 يونيو2010م
لا تستغرب من العنوان, نعم 184هي للأسف مجموع بعض مما يكتسبه كل نازح يومياً من فرع (المالية) بجازان. ولك أن تحسب عزيزي القارئ لتتأكد من الناتج الذي توصلت إليه بعد هذه المعادلة غير العادلة بحق أناس ضحوا بالغالي والنفيس من أجل وطنهم وامتثالاً لأمر قيادتهم وأتوا لاستلام حق من حقوقهم هم في أمس الحاجة إليه..
فبحسب راصد \"Weather Bug\" تسجل جازان في هذه الأيام 49 درجة مئوية و 75%رطوبة. بمعنى كل مواطن في الظروف العادية يحصل على 124 فقط ما بين درجة حرارة ونسبة رطوبة كـ قرف أساسي بدون بدلات (اللهم لا اعتراض).
بينما المواطن النازح (الفرد) يزيد بتحصله علاوة على ما سبق (الأساسي) على مزيج آخر من القرف كـ بدل تزاحم واختناق وبيروقراطية وعنجهية مدير وذلك أمام فرع المالية أو داخله بنسبة 60% قابلة للزيادة حسب مستوى سلاطة وبذاءة لسان القادم للتأديب (مدير الفرع) ومزاجه السادي.. وبحسب قدرة المراجع على تحمل هذه الضغوط المتكالبة إذا ما استثنينا مرضى الضغط والسكر والذين سينهارون إن لم يلقوا نحبهم! في ظل هذا الوضع الجائر..! أليس هذا ظلماً وقهرا؟ أليس هذا جورا وتعد على الإنسانية في مملكة الإنسانية؟ من قبل هذا المفتون بساديته, ألهذا انتدبت إلينا أيها المثلوب؟ أليس من المفترض أن تحدث النقلة بمقدمك؟ لن أقول الميمون بل المشؤوم, ولكن صدق من قال (فاقد الشيء لا يعطيه) و (كل إناء بما فيه ينضح)..
ولتعلم أن رب العالمين يمهل ولا يهمل. اللهم إنا نسألك اللطف بعبادك وأن تعجل بالتفاتة أميرنا لهذا الأمر وتيسر كل معسر على أبناء وطننا كافة, كما ندعو بالشفاء لهذا السادي مما ابتلي به.. ولكن, ليس قبل رفع الضر عن إخواننا النازحين ومغادرته المنطقة غير مأسوف عليه!.

بواسطة : المدير
 7  0  1939
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-07-2010 10:19 صباحًا هيمو :
    والله ان هذا الانسان مجرد حشره لاتعطوه اكثر من حجمه
    والله يااخوي ان راحتي ستكون بعودة النازحين وخاصه الي في الخيم الى ديارهم معززين مكرمين وحسبنا الله على كل ظالم
  • #2
    06-07-2010 04:32 مساءً sultan zamany :
    مهزلة بما تعنيه الكلمة......
    عن جد من الاخبار اللتي نسمعها من النازحين والتعامل الذي يلقونه من موظفي المالية....يضع امامنا اكثر من علامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اهذا هو التعامل الذي امر به مليكنا الغالي...
    حراااااااااااام وربي
    وانظروا معي الى بداية صباح المالية.....
    تخيلوا ان النازحين يصلون الى المالية من الساعة سبع ونص وينتظرون عند بوابة المالية الى الساعة 8 ونص وتفتح
    واحيانا ينقعون النازحين عند الباب الى تسعة .....وتسعة ونص و10 الا ربع....
    بين الحر والرطوبة....
    ويدخلون بعدها المالية كل واحد يدعس الثاني....كأنهم جايين يشحتون مو جايين ورى حقهم.....وابسط حقوقهم.....
    وينتظر على الحاسب الالي حسب مزاجية الموظف....يتأخر ولا يتباطى....
    والامة النازحة صامته....
    مدري هل هم خايفين من انهم يتكلمون ولا كيف؟؟؟؟
    يرفعون اصواتهم على النازحين بدرجة ماتنطاق....
    بيقولون الموظفين والمسؤولين ان النازحين عدد كبير ولا يمكن ان نخدمهم....كما يريدون...

    انا اقول زودوا موظفين واستعينوا بعدد كبير من افراد الشرطة للتنظيم....او زودا الصالة بالكراسي والارقام...
    بامكانهم ان يعملوا كل شئ لكي يرتاحوا ويريحون الامة النازحة....
    اما انهم يهينون النازحين بهذه الاهانه....وهم صامتون فلا والف لا.....
    ياخي والله انقهر لما اسمع هذا الكلام....ولا يستطيعوا ان يتكلموا....
    يانازح هذا حقك ومن ابسط حقوقك....ان تستلم شيكك بدون مضايقات واهانات وتعب وحر ووقوف وعطش وكل انواع الاهانه.....
    حرررررررام الصمت ياخوان....
    يستطيعون ان ينظموا ويفعلوا كل شئ مقابل العدد الكبير .....11 موظف ثلاثة على الحاسب الالي.....وثمانيه على الشباك.....وغير كذا تلقى الشباك الاول والثاني والثالث والرابع والخامس عدد قليل وباقي الشبابيك....عدد ضخم وغير طبيعي....بالله هذا تنظيم....
    واللي يقهر بعد....ان من الساعة 9 الى12 وقت الرجال.....وبعد الظهر نساء....
    وغير كذا ان الرجال مايخلصون لو تعطيهم اسبوع وبهذا العدد القليل من الموظفين وسوء التنظيم....فيظطرون النساء الدخول هروبا من الحر في خارج المالية الى الداخل وبين الرجال.....بالله في احد يرضاها ان يكونوا النساء ورجال
    وخلطي بلطي.....
    ياعمي اذا بتسكوتون اسكتوا.....فنحن دائماً كذا لانتكلم....عن الحق...
    خايفين....
    ياحسرة بس تخافون من ايش وانتم مظلومين....
    اذا بتتمون ساكتين ماراح يتغير شئ وسوف تستمر الاهانة.....
    واعتذر على الاطالة وهذا شئ قليل بس من اللي سمعته وشفته.....
    والله يكون بالعون((يد وحدة ماتصفق))
  • #3
    06-07-2010 04:43 مساءً sultan zamany :
    مهزلة بما تعنيه الكلمة......
    عن جد من الاخبار اللتي نسمعها من النازحين والتعامل الذي يلقونه من موظفي المالية....يضع امامنا اكثر من علامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اهذا هو التعامل الذي امر به مليكنا الغالي...
    حراااااااااااام وربي
    وانظروا معي الى بداية صباح المالية.....
    تخيلوا ان النازحين يصلون الى المالية من الساعة سبع ونص وينتظرون عند بوابة المالية الى الساعة 8 ونص وتفتح
    واحيانا ينقعون النازحين عند الباب الى تسعة .....وتسعة ونص و10 الا ربع....
    بين الحر والرطوبة....
    ويدخلون بعدها المالية كل واحد يدعس الثاني....كأنهم جايين يشحتون مو جايين ورى حقهم.....وابسط حقوقهم.....
    وينتظر على الحاسب الالي حسب مزاجية الموظف....يتأخر ولا يتباطى....
    والامة النازحة صامته....
    مدري هل هم خايفين من انهم يتكلمون ولا كيف؟؟؟؟
    يرفعون اصواتهم على النازحين بدرجة ماتنطاق....
    بيقولون الموظفين والمسؤولين ان النازحين عدد كبير ولا يمكن ان نخدمهم....كما يريدون...

    انا اقول زودوا موظفين واستعينوا بعدد كبير من افراد الشرطة للتنظيم....او زودا الصالة بالكراسي والارقام...
    بامكانهم ان يعملوا كل شئ لكي يرتاحوا ويريحون الامة النازحة....
    اما انهم يهينون النازحين بهذه الاهانه....وهم صامتون فلا والف لا.....
    ياخي والله انقهر لما اسمع هذا الكلام....ولا يستطيعوا ان يتكلموا....
    يانازح هذا حقك ومن ابسط حقوقك....ان تستلم شيكك بدون مضايقات واهانات وتعب وحر ووقوف وعطش وكل انواع الاهانه.....
    حرررررررام الصمت ياخوان....
    يستطيعون ان ينظموا ويفعلوا كل شئ مقابل العدد الكبير .....11 موظف ثلاثة على الحاسب الالي.....وثمانيه على الشباك.....وغير كذا تلقى الشباك الاول والثاني والثالث والرابع والخامس عدد قليل وباقي الشبابيك....عدد ضخم وغير طبيعي....بالله هذا تنظيم....
    واللي يقهر بعد....ان من الساعة 9 الى12 وقت الرجال.....وبعد الظهر نساء....
    وغير كذا ان الرجال مايخلصون لو تعطيهم اسبوع وبهذا العدد القليل من الموظفين وسوء التنظيم....فيظطرون النساء الدخول هروبا من الحر في خارج المالية الى الداخل وبين الرجال.....بالله في احد يرضاها ان يكونوا النساء ورجال
    وخلطي بلطي.....
    ياعمي اذا بتسكوتون اسكتوا.....فنحن دائماً كذا لانتكلم....عن الحق...
    خايفين....
    ياحسرة بس تخافون من ايش وانتم مظلومين....
    اذا بتتمون ساكتين ماراح يتغير شئ وسوف تستمر الاهانة.....
    واعتذر على الاطالة وهذا شئ قليل بس من اللي سمعته وشفته.....
    والله يكون بالعون((يد وحدة ماتصفق))


  • #4
    06-08-2010 12:21 صباحًا ابوخاد :
    من المستغرب من كتابنا ومثقفينا

    كتاباتهم مشتتة دون تركيز ياكتابنا يامثقفينا ان الاوان تقف مع محنة اخوانكم فانه ليس لهم

    بعد الله الا انتم انتوصل مضالمهم للمسؤلين سوف اسرد لكم قصة حصلة قبل اسبوعين فيمة جازان

    لقد قاموا العسكر بقفل الباب على يد احد النازحين فقطعة اصابع يده واخذ الد م ينزف من هذا

    المسكين حتى اغمي على هذا المسكين ايوجد استهتارا اكثر من هذا

    ولاكن نقول لهم ان كل قطرة د م نزفة من هذا المسكين انما نزفة من قلوبنا واعيننا

    ان اموال الدنيا لاتعوضنا ذ رة تراب من ارضنا واملاكنا التي جردنا منها ان الكون كله خلقه الله

    لا احد سواه نعم خلقه الله لولد ا د م اللذي كرمهم الله نعم انا عظم واكرم خلق عند الله هم بني ا د م

    اي هذا الانسان اللذي استخلفه الله في ارضه

    اين نحن من ديننا انا نحن من سنة نبينا

    هل نحن بلاد الحرمين فعلا


    هل نحن امة محمد


    من



    نحن



    ومن هذا اللذي جاء ليؤدبنا نحن ابناء جازان الا انهم هم السهاء ولاكن لايعلمون



    انشري يا جازان نيوز للمرة الثالثة
  • #5
    06-08-2010 03:14 صباحًا جرير :
    يا كاتبنا صحيح عندك قلم واسلوب ومتمكن من ادواتك
    بس عنوان لمقال مستفز ولا يناسب ابدا
    قلي ليش
    لانه يصور للناس ان انازحين ماديين وهمهم فلوس وبس وهذا غير صحيح
    ياليت ما يكون راي يضايقك بس ذا راي وحبيت اقوله
    لكن المقال نفسه ممتاز وياليت يلقى اللي يسمع ويفهم
    اسف على الاطاله
  • #6
    06-08-2010 07:08 صباحًا ابوخالد :
    لماذ لم ينشر تعليقي للمرة الرابعة



  • #7
    06-11-2010 01:45 مساءً من منطقة الحدث :
    اعرض على النازحين الشرفاء منهم الذين لا يرضون الاهانة لانفسهم الذين يسيرون ورؤسهم مرفوعة ان يطالبوا بحق العودة الى ما تبقى من اطلال قراهم ومنازلهم ان كان هناك بقايا اخير لهم من الاهانات التي يتعرضون لها بشكل يومي من المسوؤلين الذين لا هم لهم الا تطفيش المراجعين من ابناء المنطقة لاني وبكل اسف اعلنها وانا المسوؤل عن ذلك ان ابناء المنطقة مايعرفون (المهاطه الكذابة) وعلى قولهم فديت خشمك وفديت رجلك لاأن ابناء المنطقة شرفاء بعزتهم وكرامتهم ولا يرضون الاهانة لانفسم لا كن مايحصل هذة الايام في المنطقة من المسوؤلين الذين ولو خدمة النازحين من غير ابناء المنطقة المتعالين بانفسهم على الناس الضعفاء الذين يريدون ان يأدبوا ابناء المنطقة وما ارا ذلك الانقص في ادبهم وتربيتهم هم وليس ابناءجازان وهم من يريدون لهم تربيه اولاً 00 نداء اوجهه الى المسوؤلين في امارة المنطقة ان يعيدوا تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب لأنه كما قال المثل اهل مكة ادرا بشعابها ونحن نقول ابناء المنطقة ادرى بشعابها ووديانها وجبالها وناسها واخلاقها 0000واسف على الاطاله ولكن اعرف بان الامور من سئ الى اسؤ وان ذلك لا يرضاه المسوؤلين الكبار العضماء الذين ولو امر هذة الدولة الحكيمة الرحيم؟؟
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا السبت 7 ديسمبر 2019.