• ×

12:09 مساءً , الأحد 7 يونيو 2020

عبد الكريم المهنا
عبد الكريم المهنا

آل سعود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هكذا تكون الفزعة ؛قال السادات للملک فيصل بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز والأمير فهد بن عبدالعزيز الروس يريدون رهن وإحتلال الواحات لعدم قدرتنا على سداد ديون روسيا ..نهض محمد بن عبدالعزيز وهو يردد" يخسون الروس " وتكفلت السعودية بلحظتها بديون مصر للروس .
كذا يكون *آل سعود*(حاضِراً بحاضِر) :

-قال خوميني سيعلن الإيرانيون تظاهراتهم بمكة ولن يستطيع أحد إيقافهم ..قالت السعودية من يخرج عن النظام سيتم بتره كائناً من كان ..وفعلاً نفذ خوميني تهديده وأثار الشغب في بيت جعله الله حراماً وآمِناً ..ونفذ أيضاً وقتها الملک فهد بن عبدالعزيز تحذيره وبتر كل إصبع خرج عن النظام وتم قتل أكثر من ٥٠٠ رافث وفاسق بالحج

.كذا يكون رد آل سعودإذا استهدف الوطن :-

قالت إسرائيل إنه لن يمنعها شي من ضرب الصواريخ السعودية بعيدة المدى والقادرة على حمل الرؤوس النووية حيث تم تحديد مواقع عدد منها .فكان رد الفهد واضحاً ؛إذا فعلتها إسرائيل ودمرت شي منها فعليها أن تستعد لإستقبال مالم يتم تدميره وبنفس اللحظة ..

كذا يكون قرآر آل سعودعلى من يتغطرس بقوته .

قال السفير الإمريكي بالرياض ما نصه أنه يعترض على صفقة صواريخ صينية مع السعودية وأنه يود الإطلاع على شيء من بنود تلک الصفقة .فرد عليه فهد بن عبدالعزيز بل عليک مغادرة المملكة العربية السعودية فوراً
وتم طرده .كذا يرد *آل سعود*

جميل الرجال :-
هاتف جابر آل الصباح خادم الحرمين الملک فهد بن عبدالعزيز وقال نحن على الحدود الآن والكويت أصبحت محتلة الآن . قال الفهد: لحظات ويصلک إبني محمد بالهليكوبتر ويأخذک الى الرياض وإلا والله سوف أتيک أنا الآن بنفسي . وصل محمد بن فهد وأستقبل الشيخ جابر وأدخله الى المملكة الوطن الآمن .

كذا يقيم آل سعود الحق رغم أنف الباطل :-

قال صدام إن الكويت هي جزء من العراق منذ الأزل ، وأنه قد عاد الى أصله .رد الملک فهد :ستعود الكويت للكويتيين ، ، ويحكمها آل الصباح ، أو تذهب السعودية معها .وعادت الكويت ، وعاد آل الصباح .

كذا يحمي آل سعود الخائف والدخيل :-

زين العابدين قال للأمير نايف لم أجد أي جهة تستقبلني يا سمو الأمير ..قال له إذا ضاقت بک الإتجاهات أنت وأي عربي مسلم ف؛أتجه جهة القبلة وركب طائرته وأتجه جهة القبلة وأمِن .

كذا يلطم آل سعود الكذاب بوجهه :-

قال تميم بن حمد ( أكرمكم الله) للملک عبدالله : أعدک وأعاهدک أن لا أنتقض من إتفاق الرياض حرفاً ..قال : سوف أصدقک مع ثقتي أنک كذاب كأبيک .

كذا يكون حزم وعزم آل سعود :-

قالت إيران أن ميليشيا الحوثي ستعمل مناورة عسكرية على حدود السعودية وفعلاً تم إستعراض ٧ دبابات قديمة و ٣٢ مدفع متهالک و ١٣ ناقلة جنود و ٤٦ جيب شاص و ٧٤ سيارة هايلكس والكثير من قطع الرشاش الكلاش والمسدسات وغيرها .

وقالت السعودية إنها مستعدة لإعادة النظام في اليمن الشقيق بناء على طلب الحكومة الشرعية .وخلال منتصف ليلة مباركة كانت السعودية قد أغلقت أجواء وحدود وموانئ اليمن وبدأت العمل ..ولا زالت العملية .

كذا يدحض *آل سعود*الشيطان :-

قال القذافي رحمه الله غامزاً ولامزاً على السعودية ودويلات الخليج العربي وأستشهد بخليج الخنازير .فصدح الملک عبدالله أمام الجميع قائلاً للقذافي اليهود هم من نصبوک ، وهم من يحميک ، وسترى قبرک الذي هو أمامک مشيراً إلي أنه سيموت ويلاقي شر نواياه ..وأراد الله للقذافي أن يموت موتة مقيتة .

كذا تكون إجابات آل سعود شديدة الوضوح سريعة الإعلان ؛ قال قائد جيش الفرس المجوس أيادينا تستطيع الوصول الى السعودية بكل سهولة ، فرد الأمير نايف بن عبدالعزيز ونحن قادرون على بتر أيديكم بكل سهولة .

كذا يكون رد آل سعود إذا وصلت الأمور للسيادة ؛قال قائد الجيش الإيراني المجوسي إن أمر السعودية بسيط علينا ، لأن شعب السعودية سينزل عاجلاً للشارع للتنديد بحكومته .

وقال ولي العهد السعودي أن السعودية ستنقل المعركة الى منتصف الملعب والشارع الإيراني خلال فترة قريبة جداً وخلال ٢٧ يوم نزلت الجماهير الإيرانية لتلعن الخميني وتنادي بالبراءة منه ومن كل أهل العمائم وتطالب بالحرية والعدالة

كذا ينفذ آل سعود رغباتهم رغم أنوف ملوک أوروبا ؛ قالت السعودية: إنها غير راضية عن الإتفاق النووي مع إيران .وقال الأوربيون والأمريكيون آنذاك إن الإتفاق ممتاز ويجب تطبيقة ..وأنصاعت إميركا ونقضت كل حرف ونقطة فيه ، وأعلنت إيران دولة مقاطعة مقاطعة تامة وأنها دولة الإرهاب ، وحددت تاريخاً لكل دول العالم لتقطع التعامل معها .

ماذا قال أراذلهم ...؟!
قال القذافي عليه من الله ما يستحق سوف نُسقط *آل سعود* وسقط هو بأيادي شعبه والخونة من قومه .

قال صالح الخائن الحوثيون أصحابنا والسعوديون يقتلوننا ، فقتله الحوثي وساروا به بالشوارع في بطانيةٍ قذرة للتقليل من قيمته ولجأت عائلته الى السعودية .

صدام حسين رحمه الله قال ؛إن الإمريكان يحلبون لبن السعوديين ، فجاء الإمريكان إليه في بيته وأكلوا لحمه وليس لبنه فقط .

قال بشار الأسد: إن الشعب السوري أختارني ولا يرغب بغيري ، فقتل بشار منهم مليون ، وسجن مليونان ، وشرد سبعة ملايين ليثبت أنه صادق بما قال .

قال أمير قطر الوالد #خصية_الخليج حمد بن خليفة آل ثاني( أكرمكم الله )أقسم بالله أن يسقط *آل سعود* وخلال (١٢) سنة فقط وهو اليوم مُغلق عليه باب الحظيرة التي يعيش فيها ، وقد يكمل ١٢ سنة وهو على هذا الحال .

ألا يحق لنا أن نشكر الله في سجودنا وفي خلجات الليل أن أنعم علينا ورفع روؤسنا وأظهر أمرنا بهؤلاء الرجال الذين ولاهم الله أمر مقدساته وأمر عباده وأختارهم الله من بين سائر الرجال ... يعملون بصمت لاجل امة الإسلام ويشلون الأيادي العابثة بها بحزم وشدة .. كان الله في عونهم وشدَّ من أزرهم ..؟





بواسطة : المدير
 0  0  654
التعليقات ( 0 )