• ×

11:29 صباحًا , الأحد 7 يونيو 2020

ضيف الله مهدي
ضيف الله مهدي

أفتخر بابنتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشكر الجزيل والثناء الحسن أبعثه لكل أبطال الصحة رجالا ونساءً ، كل في مجاله وكل في تخصصه وموقعه .. وإني لفي قمة إفتخاري واعتزازي بكم أيها الأبطال وأكثر افتخارا بإبنتي التي انضمت إلى قوافل وجيش الأبطال في الصحة منذ ما يقارب النصف شهر في مستشفى النور بمكة المكرمة ؛بدأت البطلة شاهرة نور العلم والمعرفة متسلحة ومتدرعة بخبرتها التي أكتسبتها في أرقى مستشفيات وطني الحبيب .

زينب أيتها الفارسة الشجاعة والبطلة المقدامة ها أنت وفي خلال ثلاثة أيام أو سبعة أيام من مباشرة العمل بمستشفى النور التخصصي تقدمين بكل شجاعة لتباشرين مرضاك المصابين بفايرس كورونا بكل شجاعة لم يرهبك الفايرس ولم تخيفك أخبار ووقائع المرض ..

لقد حملت بين جنبيك قلب أسد وشجاعة نمر فكنت البطلة الشجاعة التي لا يخيفها شيء .. أنت يا زينب تخدمين وطنا ليس ككل الأوطان وبلدا هو سيد البلدان .. وشعبا هو سيد الشعوب وحكاما هم خير الحكام ، فلا تنزعجي وخليك كما عرفت فارسة لا تهاب من تبارز أو تقاتل وسيكون النصر حليفك .

ستكونين قد نلت كل المحاسن والمفاخر .. فلتحيا السعودية وقادتها وناسها ولتبق زينب أفاخر بها مدى عمري ومفخرة لكل أهلها وأخوتها وبني هاشم أجمعين .

بواسطة : المدير
 0  0  497
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
+ إظهار التعليق
  • #1
    04-10-2020 09:19 مساءً ضيف الله مهدي :
    شكرا جزيلا لهذه الصحيفة المتميزة الرائدة