• ×

01:57 مساءً , السبت 28 نوفمبر 2020

عبد الصمد أحمد آل زنوم
عبد الصمد أحمد آل زنوم

تميز المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المواطن المتميز ركن مكيين وحصن حصين للدول .حينما يلمس منه الوطن الوعي بواجباته تجاهه..فأنا مواطن في بلد بذل الغالي والنفيس من أجل الوطن وشعبه،من باب المسؤولية التي يتضمنها قانونه ودستوره للحفاظ على صحة مواطن وبيئة نظيفة خالية من الأوبئة ومسببات المرض وحضانته.

فالمرء لايتميز بمعاكسة الواقع والأوامر ليظهر نفسه بل بالمسافة التي يمكن ان يقطعها لتلبية أوامر حكومته والمساعدة على تنفيذها بتقمص دور الواعي والمرشد إلى تطبيقها ،فبلادنا ولله الحمد فاقت الكثير من الدول في الحد من انتشار هذا الوباء بكافة السبل والإمكانيات التي لديها

وقد نجحت بوقف جماحه بينما هناك دول غيرها وقفت موقف العاجز وتركت للفيروس التحكم بها،فعليك أخي المواطن أن تقدر هذه الجهود التي تراها وترى أجندتها المختلفة في كل مكان.

عليك أن تبدو في أفكارك متوائم مع أفكار حكومتك واجهزتها المختلفة للوصول للمؤمل والهدف بمشاركتك معها بتنفيذ أوامرها بمنتهى الدقة وأن تتابع مصادرها الموثوقة .

عليك ان .تقف موقف المحارب ضد الشائعات التي يحاول البعض بثها للتقليل من جهود حكومتك وثقتها ومحاولة زعزعة قلوب اخوانك المواطنين وأن تعيو أن هناك محاولة نشر الوباء بوسائل مختلفة ميكانيكية ومادية في أماكن لم يصلها الوباء بدواعي العدوانية.

عليك أخي أن تضع يدك وجميع حواسك ومشاعرك في خدمة وطنك في كل وقت حتى تستحق وسام الثقة والتقدير الذي منحك الوطن إياه جراء مايرجوه منك عند تنفيذ لائحته وأوامره ونظرته إليك كمواطن صالح حفظ الله الوطن وحكومته ورجاله وشعبه المخلص


بواسطة : المدير
 0  0  354
التعليقات ( 0 )