• ×

06:46 صباحًا , الأحد 8 ديسمبر 2019

المدير
المدير

سمو الأمير خالد والهدف النبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
الرئيس الفخري لمشروع البرنامج الوطني لمكافحة الإعاقة حفظة الله
هذا المشروع هو ( صندوق مساعدة أسر المعاقين ) ومن أهداف المشروع أنشاء نادي أصدقاء ذوى الأحتياجات الخاصه ومنحهم بطاقات تخفيض على المشتريات الخاصه بهم وكذلك أنشاء كشكات داخل الحدائق العامه وعلى كورنيش البحر وتجهيزها ومن ثم منحهم أمتياز تشغيل وتملك الكشك .
والأن تم فتح المشروع فى المنطقة الشرقية وجده والرياض والتخطيط على فتح المشروع فى كل منطقة.
ونجد سمو الأمير حريص ومتابع لجميع أعمال المشروع فقد أسهم سموه بشكل كبير في مواصلة عطاء هذا المشروع ولديه خطط طموحه في المستقبل وكم نحن نحتاج لمثل هذا الأمير الذي صخر وقته وجهده وماله لخدمة هذى الفئة الغاليه على الجميع ومن هنا ندعوا كل مقتدر على دعم هذا المشروع لكي تتضافر الجهود في الأساهم في الأعمال الخيريه .

كل الشكر لكم سمو الأمير خالد وبارك الله لكم وجزاكم الله خير الجزاء .

بواسطة : المدير
 6  0  1311
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-31-2010 03:10 مساءً مواطن من الشرقية :
    مشروع جبار ونشكرك الأميرخالد المشروع لدينا فى المنطقة الشرقية وقد خدم الكثير من الأخوه المعاقين والشكر موصول للكاتب على التعريف بمشروع البرنامج الوطني
  • #2
    05-31-2010 03:30 مساءً جابر الريثي :
    حقيقةً مشروع إنساني نبيل , وكم نتمنى أن نشاهد برامج تهتم بأسر المعاقين في منطقة جازان , كما نشكر صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز , على جهوده المباركة والنيرة في مساعدة أسر المعاقين وهكذا تعودنا منه مساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة وكل محتاج بشكل عام .

    الكاتب القدير نشكرك على هذه اللفتة وتسليط الضوء حول هذه البرامج التعاونية كما ندعوا رجال الاعمال الإقتداء بسمو الأمير ومساعدة أسر المعاقين .
  • #3
    06-01-2010 12:46 صباحًا محمد المنصور :
    خبر سار وجهود مفعمة بالإنسانية وليسن مستغربة, سيخدم هذا الصندوق شريحة لها الحق في أن ترى من حولها يتفاعلون لرسم ابتسامة وقبول ورضا عن جهود المخلصين, الشكر موصول للأستاذ: عبد الله الحفبان وفقك الله لعمل الخير ونشره والدعوة إليه, تحياتي,
  • #4
    06-01-2010 03:36 صباحًا هيمو :
    بصراحه مقال تشكر عليه وخاصه انهم فئه عزيزه علينا
    شكرا مره اخرى استاذ عبدالله
  • #5
    06-01-2010 09:15 صباحًا حسن البراق :
    لفتة أكثر من رائعة يا أبا محمد ، وساعون بمشيئة الله تعالى لعرض الفكرة على سمو سيدي الأمير / تركي بن محمد ، والأمير / خالد بن محمد ، والله يكتب لك ولهم ولنا الآجر والمثوبة بتسليطنا الضوء على هذه المشروع الوطني الهام .

    أعذب تحية لشخصك الكريم .

    أخوك : أبو حازم
  • #6
    06-03-2010 04:01 مساءً صريح :
    يعطيك العافيه على هذي الفكره
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الأحد 8 ديسمبر 2019.