• ×

08:09 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

سمية مؤذنة
سمية مؤذنة

تطلعات أنثى رياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.في ‏ليلة متوهجة من ليالي بطولة بلدية محافظة أبو عريش الرمضانية لكرة القدم لعام ١٤٤٠هـ. ‏كان الجمال مشعًا كشمس أخرى من شموس المحافظة التي بدت بحلل جديدة من التنمية التي يتفاجأ بها الزائر والمغترب والمقيم.

‏واليوم وأنا أشاهد البهجة على محيَّا أخي العاشق للكرة ، وولادة لبطولة جديدة بهذا التنظيم المذهل ابتهجت، وتساءلت حينما كان يروي بفرح الشاب الشغوف بكرة القدم عن المدرجات وأماكن العوائل..فكانت الإجابة: لا توجد!‏هل يعقل أن ينسى القائمون على هذا الكرنفال الكروي الرائع أهمية الرياضة للنساء كذلك؟!وأهمية بث الفرح في نفوس العائلة ككل؟!

‏نتمنى في الشق الآخر أن لا يتم نسيان الأنثى من الرياضة في المحافظة، وبناء النوادي الخاصة للنساء، والمسابقات الرياضية وماراثونات المشي والجري أُسوة بالمناطق الأخرى في مملكتنا الحبيبة .

‏الشكر لكل داعم للمحافظة، وكل الجهود التي تُبذل لتصبح أبو عريش في مقدمة المحافظات والمدن التنموية، وما زلنا ننتظر منكم مثل هذا الجمال واحترافية التنظيم في مجالات أخرى، ونتمنى أن تتسع صدوركم لملاحظاتنا ، وما أنا إلا ابنة لهذه المحافظة التي أتمنى أن أشاهدها في تقدم دائم.

‏نحن في مجال الأدب نكتب الشعر والقصص، ونروي الحكايات ونصدرها لكل العالم، وفي الصحافة نوقد شموع الأمل والفرح عبر أكثر من منبر، ولمحافظتنا نحن وقود؛ لتنميتها والمضي بها للأمام والأجمل بكم ومعكم، وللوطن الغالي كلنا فداء.

بواسطة : المدير
 0  0  1058
التعليقات ( 0 )