• ×

05:19 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

حنان ومان *
حنان ومان *

لوم وعتاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لا معنى للحياه بدونه ،لكن لا يعرف قيمه هذا الكلام ولا يهتم لامره ،كل ما يهمه وجود الانثى في حياته ،وما لم اتوصل لفهمه ما سبب تمثيله لدور المحب وهو لا يعرف معنى الحب ،وقد انقلبت حياتها ، ولم يعد للقانون وجود ولا حدود .

اصبحت تعيش فوضى بداخلها وقلبها يرتجف كانه امواج البحر التي لا تعرف السكينه الا بهدوء السماء وكيف والسماء غيومها سوداء تنتظر الوقت المناسب لاحداث ظاهرة لم تكن في الحسبان. ،كيف يستطيع ان يلعب دور الفارس ويراقصها بقناعه الملكي وهي كالفراشه الملونه كلها حياه وامل تمسك بيده وتحس انها ملكه وانه يلبسها تاج الحب.

كيف لقلبه ان يغدر بروحها النقيه كيف له ان يقنعها بانها الانثى الوحيدة وهو يعيش في حقل كله زهور. وهل الحب اصبح نقمه هل الصدق في المشاعر اصبح كالخطيئه نحاسب عليها وكيف للمحب ان يغدر حبيبه ويحكم عليه بالاعدام .

هل الموت اصبح المسكن الاخير للقلوب الصادقه وكيف لا تسأل نفسك وتعاتبها الا تعلم ان الصدق والوفاء من النوادر او انك اعتدت الغدر والكذب لتحي روحك الميته .،الم تدرك بعد ان من اهداك قلب بدون ثمن انقذك من موت محتم ،والى متى ستغفر لك وانت في عالم اخر الى متى ستدرك انك ستفقدها.؟

يبدو انك لم تفهم الدرس ولن تفهمه فالحب مدرسه الخير والشر ولا بملك مأؤوى الا بين احضان شياطين مثله .

ستعيش وتستمر حياتها ولكن ستصنع من حبك حكاية ونبض يخفق قلبها له وستروى حكايتها لروحها الطاهر افلم تعش الا لتحبك.

بواسطة : المدير
 0  0  358
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-22-2019 12:35 مساءً حنان :
    كل شئ في الحياه يجبرنا على الكتابه لتكون لحياتنا معنى مختلف*

    شكر خاص للاستاذ الفاضل الحازمي*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.