• ×

09:41 مساءً , الإثنين 14 أكتوبر 2019

المدير
المدير

جازان لن تقف عند حد معين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منطقة جازان غنية بمقومات أقتصادية سياحية زراعية واليوم نقف على أعتاب نهضة شاملة وفي الغد سوف نشاهد الكثير من المشاريع التنموية على المدى القصير والبعيد في كل يوم نشاهد أمير التنمية سمو الأمير محمد حفظة الله يفتتح مشروع ويضع حجر أساس مشروع وهذا ما عودنا علية سمو الأمير وفي المقابل يجب أن يتعاون الجميع مع سموه الكريم وعلى رأسهم رؤساء الدوائر الحكومية أن يكونوا بنفس حماس سموالأمير من يعرف الأمير يشاهد في عيونه قراءات المستقبل لجازان سمو الأمير لا يريد التطبيل لسموه الكريم يريد أن يشاهد كل عمل ينفذ بطريقة صحيحة ليخدم المنطقة وأهل المنطقة ويريد أن يشاهد كل مشروع يتحدث عن نفسة على أرض الواقع لا يريد مشاريع حبيسة الأدراج ولا يريد رسم مجسمات دون تنفيذها لذا عليكم أتباع نهج سمو الأمير في المسارعه في تنفيذ ومتابعة المشاريع لا تنميق القول لا اقول عليكم أن تحوزوا على نسبة 100 فى المائة بما يقوم به سمو الأمير ولكن عليكم أتباع نهجه ولو بنسبة 30 فى المائة لكي نحقق هدف سموه الكريم في تطوير المنطقة والكل يعلم أن سموه الكريم يعرف كل صغيرة وكبيرة عن مشاريع جازان ولكن حلم سموه كبير وفي المقابل سموه الكريم لن ولم يتردد في محاسبة كل مقصر كان من كان ..

بواسطة : المدير
 9  0  1398
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-22-2010 09:17 مساءً ماجد الخولي :

    تحية طيبة

    كلام جميل اخي العزيز

    ولكن من وجهة نظري المتواضعة جدا ارى بأن العنوان يكون (جازان واقفة عن حد معين )

    يقول المثل اليد الواحدة لا تصفق .. واقول انه بامكانها ان تصفق ( بالمعنى العامي )

    انجازات امير المنطقة واضحة جدا ولكن لو كان هناك قليل من ضرب بيد من حديد لشاهدنا تنفيذ وتفاني 100%

    عزيزي .. دائما المسؤل الصادق لا تزعجه مناقشة السلبيات او انتقاد سوء الاداء ..لانها تساعده على التطوير والتحسين .. بعكس ان تحدثنا عن امور بمبالغة كبيرة فانها تضر ولقد شبعنا ضررا منها لان جازان سئمت من المديح والثناء المفرط في كل صولة وجولة ..

    اخيرا ... كان بالامكان افضل مما كان
  • #2
    05-23-2010 12:56 صباحًا فهد بن محمد :
    كلام جميل اخي العزيز ..

    كما أني اتفق مع اخي ماجد في تعقيبه ..

    وصحيح ان يد واحدة ما تصفق ...

    والدولة لا يمكن ان تنشا بشخص واحد وعصا سحرية !!

    بل تحتاج الي رجال ..

    فالمنطقة قفزت قفزات هائلة لكن لا يزال هناك أشخاص من الحقبة :
  • #3
    05-23-2010 01:54 صباحًا محمد حسين :
    فعلا صدقت اخي كاتب المقال
    لو عملو بنسبة 30 % لأنجزوا منجزات تاريخية ستخلد اسمائهم في تاريخ منطقتنا
    لك كل الشكر
  • #4
    05-23-2010 02:00 صباحًا مواطن من الشرقية :
    كل الشكر لك مقال بروح الصدق والشخصية التي تمثل فكر عالى نحتاج لمثل شخصكم في الأسهام لتنمية المناطق مقالكم وشخصكم ذكرني بسعادة وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري كم نحتاج لمثلكم وأمثالكم
  • #5
    05-23-2010 04:28 صباحًا هيمو :
    اين هي المشاريع انا لي حوالي خمسه شهور متابع لهذه الصحيفه ولم انقطع عنها ابدا لم ارى اي مشروع بل رايت الاعلام عن المنطقه والمشاكل لكن لم ارى مثلا ان امير المنطقه وضع حجر اساس مشروع ما والاكانت نيوز حاضره ومغطيه الحدث نعم انا من خارج المنطقه لكن بفضل نيوز رايت ان المنطقه منطقه سياحيه جميله واعذروني لااعتقد ان اهل المنطقه سواء روساء و كبار الشخصيات لا يتمنون لمنطقتهم الازدهار في نهاية حديثي ابقى انا من خارج المنطقه واهل مكه ادرى بشعابها
  • #6
    05-23-2010 12:59 مساءً حبيب امه :
    شكرا عل المقال الرائع


    اتمني من المسؤلين ان يحافظو علي لامانة وان يعملو بكل اخلاص وان يحذو حذو اميرنا المحبوب لكي نواكب باقي مدن السعودية ونرتقي منطقتنا الغالية
  • #7
    05-23-2010 04:25 مساءً mountain :
    كلام مكرر مليء بالرومانسية والأمنيات والأحلام ويصور حالة العجز لدينا لأنه لم يبقى لدينا سوى الأماني والرجاء والإستجداء

    ..كلنا نحمل هم المنطقة وأهلها كلنا لدينا أحلام وأمنيات كالجبال لهذه المنطقة العظيمة ولكن ما نيل المطالب بالتمني فقط
    لي أكثر من خمس سنوات أتابع أخبارو مشاريع المنطقة صغيرها وكبيرها..مشاريع ضخمة جداً كان بإمكانها القفز بالمنطقة عقود للأمام ..
    طرق ومدن صناعية وإقتصادية ومشاريع سياحية وأستثمارية قرأتها على الورق فقط وليس لها وجود على أرض الواقع حتى المراسلين تعبوا من الأوهام أوخلصت عليهم ذيك الأخبار فصارت أخبارهم لا تتجاوز واحد أنتحر ووحدة تزوجت وواحد راكب حمار وسيارة أنقلبت ومهرب قات صدم ..
    لدوائر الحكومية في المنطقة تأن تحت وطئت الكثير من المسئولين و الموظفين المهملين والمتخلفين والذين ضيعوا الأمانة مر على أي دائرة حكومية لترى الإهمال والفوضى والمباني المتهالكة والأنظمة البيروقراطية العجيبة..بإختصار البلد كله من شماله لجنوبه لغربه لشرقه يحتاج إلى شركات مقاولات أجنبية وإدارة أجنبية لتنهض ببلدنا قبل فوات الأوات قسم بالله سنظل تحت التخلف والعبث الإداري وضعف الخبرات والإدارة والعقول سنين وسنيبن غذا بقينا هكذا بلا إرادة لتخطي كل الصعوبات والنهوض ببلدنا والسير به كما تفعل كل الدول ..مع تقديري لكل المخلصين والمبدعين واصحاب الأفكار الخلاقه والإخلاص والإتقان اللامتناهي وعلى راسهم أميرنا المحبوب ابو تركي الله يطول بعمر والسلام عليكم
  • #8
    05-23-2010 09:30 مساءً abdullah :
    what do you mean by
    الشيخ : عبدالله الحقبان



    we are in 21 century, and still like that
  • #9
    05-26-2010 12:11 صباحًا samer :
    يا رجال الطايسة ضايعة بكل مناطق المملكة بلد متخلف ومستحيل يتطور رغم الميزانيات الكبيرة التي تعتمدها الدولة لكل القطاعات ولكن المسئولين وخبراتهم وقدراتهم متواضعةو أقل بكثير من طموحات القيادة والمواطن بالإضافة إلى الأنظمة البروقراطية التي عفى الزمن ..بإختصار العقليات المحلية فشلت في الرقي بوطنها وتقدمه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.