• ×

06:28 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

مريم ،حُلل
مريم ،حُلل

وطن لا يعرف الرعب والخوف!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في الحرب تتغير الحياة ويخضع الأفراد لنظام حياة جديدة تختلف عما ألفوه في السابق ..تغلق المدارس وتستبدل القوانين، تصبح الحياة تناقض عملية البناء فهي واقع أشد بأسا وأكثر دموية مما توصف ، الحياة حينها عالم أخر لايمكن تحديده بكلمات .هدم ودمار وقتل فقر وجوع وجهل ..هكذا حال الحرب .

هل سمعتم ياسادة عن وطن لا يعرف الرعب والخوف..وطن يأوي من أوىٰ إليه يعيش الناس في كنفه آمنين ومن خيراته متنعمين..ولأهدافهم ساعين..ولطموحهم محققين..وطن لا يعد بقعة جغرافية فحسب بل مشاعر حب وقصة عشق نعيش تفاصيلها ما بين جندي يحمي .. وطالب يتعلم ..وطن لم نرَ فيه مساحة للحرب .

و.خير شاهدٍ على ذلك انطلاق ملتقى(الرياضيات "رؤى وطموحات لتعليم وتعلم الرياضيات"،و الذي شرفه محافظ محافظة صامطة الأستاذ أحمد زعلة ومدير عام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس .ويعد االملتقى أحد نماذج العطاء والتنمية في وطن لا يعرف الرعب والخوف .

ولقد حقق الملتقى نجاحًا كبيرًا ، ولذي عقد في أجواء طبيعية ، ليحقق المضي قدمًا في مسرة للبناء والعلم. من أقصى الحد الجنوبي بمنطقة جازان من محافظة العلم والعلماء .. والأدب والشعراء انطلق بكل براعة ومعرفة ملتقى الرياضيات تحت شعار رؤى وطموحات لتعليم وتعلم الرياضيات ..

بواسطة : المدير
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.