• ×

04:30 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

عبدالكريم المهنا
عبدالكريم المهنا

العلاقة بين ابن ثاني وبين المثليين والقِردة ((كرمتم))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
عبدالكريم المهنا

جاء في بعض السِيَر ان (ابليس) يحتقر نفسك ويتألم اشد الألم طوال لحظات حياته ، ولذلك فانه لا يتقابل ابداً مع احد من ذريته مباشرة ، ولا يتنعم معهم بحديث ولا نظرة ، لانه يحترق الماً لعلمه بانهم جميعاً يعلمون ان نهايته (الخزي والذل والعذاب) وانه هو من اوردهم خاتمةً مخزية ،كذلك هم اراذل بنو آدم اللذين كشف الله سترهم واخزاهم امام خلقه .، فاذا كشف الله ستر عبد فلن تستره امريكا ولا ايران .

واكبر الأمثلة حمد بن ثاني (اكرمكم الله) فضحه الله على شاشة قناته وبصوته مع القذافي وباعتراف وزير خارجيته وهو يتآمر على قومه في دول الخليج العربي ويُقسم الأيمان المغلظة بان تتفكك دولة التوحيد الثالثة ، فتعود مكة دويلة والمدينة دويلة والرياض دويلة والدمام دويلة فتصبح عدة دويلات بحجم دويلته لا تسمن ولا تغني من جوع ولا تستطيع حماية كينها ولا شعبها .

روحاني اتهم السعوديون بان المواطن السعودي قد ينزل الى الشارع ليعلن غضبه على حكومته بسبب خنقهم لقطر وبترهم لاصابع الحوثي ،وباليوم التالي نزل المواطن الايراني للشارع واحرق صورة روحاني ، وتبول (٣) فتيان ايرانيين على صورة خوميني ، وصرخ الشباب (الموت لخامنئي ، اللعنة على روحاني ) .

في تركيا القى اردوغان خطبة عصماء قال فيها مانصه ( نحن اهل الاسلام ننتقد حصار الدول العربية لقطر ولا نُقره ، لان ديننا الحنيف ينهى عن ذلك ، ونحن ندين بكل ماجاء به الاسلام ) ،وفي نفس اليوم يخرج اكثر من ٤٢٠٠ لوطي "مثلي " وسحاقية اتراك يرتدي الذكور الاتراك حمالات الصدر النسائية والملابس الداخلية النسائية ويتبادلون القبلات امام الجميع في شوارع تركيا وامام احد الجوامع يهتفون باسم اردوغان مؤكدين أنه حفظ لهم حقوقهم .

بشار الأسد يقول انه لم يبيع سيادة سوريا لدولة روسيا الاتحادية لمدة ٥٠ عاماً قادمة ، وان ماحدث هي اتفاقيات دولية وان سوريا دولة لها سيادة ورئيس مثل روسيا تماماً ،وفي نفس الاسبوع يحاول بشار اثناء تواجده في روسيا بطلب من بوتين ان يسير بجوار بوتين فيستوقفه جندي روسي ويطلب منه عدم التقدم خطوة واحدة حتى ياذن بوتين امام شاشات التلفزيون .

القرد يسير بمؤخرة حمراء بشعة الشكل لا يستطيع سترها منذ خلق الله الأرض ،وكذلك هم من يكشف الله يسترهم يبقون كذلك لا تسترهم كل الشياطين واليهود واعداء الاسلام حتى يلاقوا الله وهم يحملون خزيهم على اكتافهم والعياذ بالله .

#عبدالكريم_المهنا

بواسطة : المدير
 0  0  275
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.