• ×

01:45 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

عبدالكريم المهنا
عبدالكريم المهنا

مقاطعة السعوديين وفق رؤية 2020 - 20230

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
عبدالكريم المهنا

يقول أهل الدوادمي : " يا اذبح الضب، يا خله بترزق الله ". لنستبدل مرحلة ( تكفون قاطعوهم ياناس ) ، بمرحلة ( انا قاطعتهم ورب الكعبة ) .اذا اردنا ان نُقاطع تركيا الصوفية فلا يجب ان ننتظر حكومتنا ، فالحكومات مربوطة باتفاقيات ، وعقود ، وبنود ، وأمور دولية كثيرة ؛الشعب المثقف هو من يعرف كيف ومتى يناور ، وان لمح من حكومته اشارة يبادر للعودة الفورية .

المقاطعة ليس ان تدعو الناس ليقاطعوا ، بل ان تأخذ بلجام نفسك ، وبالمبدأ القرآني ( عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ ) فتكون قدوةً ، وصاحب قرار ؛سواءً تبعك الناس او تركوك تكمل مقاطعتك وحيداً. ؛؛وايضاً من المبدأ النبوي ( لا يضرهم من خذلهم ) ، اذاً ليست المسألة إن اطاعوني الناس سلكت الطريق ، وإن خالفوني تراجعت عن قراري ..!

والمقاطعة يجب ان تتوفر لها (٤) ركائز :-
١/ ان تكون خالصة لوجه الله ، ولما فيه عزة بلاد الحرمين .

٢/ ان تكون موجهةً للإضرار بمن يريد الإضرار ببلاد الحرمين ، او ولاة امرها ، او شعبها ، او شي مما له علاقة بها .

٣/ ان لا يُنادي اليها كاذب او مُتمصلح ، فيُهيّج الناس وهو خامل ، ويصرفهم عن امرٍ لاينصرف هو عنه ، أو ان يدعو لمقاطعة مُنتجٍ ليُروّج لمنتجٍ بديل .

٤/ ان تكون المقاطعة مضمونة النتائج ، لا تُلحق ببلاد الحرمين اي ضرر ؛ بمعنى ان لا تُقاطع بلداً انت تحتاج الى ما يُنتج كالأدوية والطائرات والسيارات واجهزة الحاسوب وغيرها فَتخور قواك ، وتندم ، وتكشف حاجتك لتك الدولة ، وتُظهر لعدوك ضعفك .

اما عن بلدٍ مثل تركيا لا تنتج الا لبنة بينار ، وجبنة البقرة ، وزبادي استنبول ، وحلاق جاء يحمل مقصه ليحلق لنا الرأس بـ ٥٠ ريال ، والرأس والذقن بـ ٧٥ ريال ، وصبغة الشعر بـ ١٠٠ ريال فيعود لضيعته التي كانت مبنية من الحجارة ويُشيد بها فنادق وشقق بالخرسانة والحديد المسلح من تلك المليارات التي ياخذها منا ، فهنا اقول يُمكننا ان نترك لهم ابقارهم ليجتروا منتجاتها كما تجتر هي الأعلاف .

تركيا دولةٌ تحاول ان تُلحق فينا الشر ، فتحاربنا اعلامياً ، وتجمع جنودها في ارضنا ( الدوحة ) لتحاول التضييق علينا ، وتتحالف مع عدونا الفارسي ، وتُصدر لنا التصوّف والدروشة لتهدم دين الله الذي ارسل به نبينا العربي محمداً ، وتؤوي الإخوان اكرمكم الله ، وتحاول النيل من مصر العرب ، ومصر الإسلام ، ومصر السنة اصهارنا من زوجة نبينا ، وحُلفاؤنا إن دارت علينا الدوائر .

وتتهمنا بمخالفة الاسلام وقد نشره الله بأجدادنا حتى ادخلوه في تركيا رغم انوف اجدادهم .

وتنتقد سيخنا محمد بن عبدالوهاب ، وتُعلق صور حمار الأستانة اتاتورك وتلزم السياسيون بزيارة ضريحه .

وتنتقد حقوق الإنسان لدى أحفاد صحابة رسول الله وهي تمنح اللوطيين حقوق اللواط .

وتنتقد حقوق المرأة السعودية وهي تمنح زواني انقرة رُخصاً لممارسة الزنا بشرط الكشف الطبي ودفع الضريبة الحكومية على فروجهن .

وتقيم علاقات مع اسرائيل ، وتتبادل معها السفراء ، وزيارة الرؤساء ، ويصافح رئيسها يمين شارون وهي تتقاطر من دماء اطفالنا الفلسطينيون ، وتتهم بلاد الحرمين بالتقصير .

وتعترف بدولة اسرائيل ، وحدودها ، وعلمها ، ومقعدها في الأُمم المتحدة ، وسيادتها على التراب العربي ، وتتهم بلاد الحرمين بانهاء تفكر في اقامة علاقات بالخفاء مع بعض اليهود الأمريكان .

مثل هذه البلد التي ترضع خيراتنا ، ولا تصدر لنا اي شي ما عداء تلك اللبنة ، وحلاق الروؤس والذقون .
فقد قررت استبدل لبنة بينار (٢٨) بلبنة المراعي (١٤) ، وبدل الحلاق التركي (٥٠) ريال ، الهندي والفلبيني (١٥) ريال .

وأنا يسعدني ان أبدأ بنفسي وأقسم ان اقاطع التُرك لمدة عام من هذا اليوم ؛ فلا اشتري ماهو تركي ، ولا ابيع على تركي ، ولا احلق عند تركي ، ولا اشتري من محل يعمل به تركي ، ولا استورد من تركيا ، ولا اسافر الى تركيا ان حييت حتى ١٥ / ٩ / ١٤٤٠ هـ .

باختصار ان لا ادفع ريالاً اعلم انه سيعود على الأتراك بطريق مباشر او غير مباشر ) الا ان يكون ذلك خطأً او نسياناً ، او ضرورة حياة ، او يدعو ولي الأمر الى خلاف ذلك فله الطاعة نحن أُمةٌ عظيمة اذا أطعمنا أشبعنا ، واذا ضربنا أوجعنا ، واذا قاطعنا قطعنا .

#عبدالكريم_المهنا

بواسطة : المدير
 0  0  287
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.