• ×

07:02 صباحًا , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

عبدالكريم المهنا
عبدالكريم المهنا

شرطة الرياض .. مثالٌ شامخ لقدرات الأمن السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
عبدالكريم المهنا

شرطة الرياض بكامل طواقمها وعلى رأسهم مدير الشرطة سعادة اللواء فهد بن زيد المطيري يستحقون منا الدعاء لهم بالتمكين ، ويستحقون منا الشكر ، ويستحقون منا ان نفخر بهاماتهم وقاماتهم ؛ فقد تم القبض بفضل الله على عصابةٍ مكونة من أجانب وافدين ومواطنين سعوديين قتلت ، وسلبت في ساحات شوارع الرياض ( ٢٦ ) مليون ريال سعودي ، واتخذت القتل وسلب الأموال وتخويف الآمنين في هذا البلد الآمن الكريم اسلوباً ، معتقدةً بأن هذا الوطن كسائر الأوطان ، وان رجال أمنه كسائر رجال الأمن في تلك الدول المضطربة .

هذا العمل الدقيق الذي تفنن به رجال أمننا يثبت ان شاء الله انهم يعملون بنظام وباساليب علمية حقيقية وبتقنية حديثة وفرتها هذه الحكومة الكريمة ، وانهم ( رجالٍ صدقوا ما عاهدوا الله عليه ). برجالٍ كرجال امننا ليس بشرطة الرياض بل بكافة قطاعات أمن هذا الوطن الشامخ نفخر بهم ، ونقول لهم صدقتم الوعد ، واطعتم ولي الأمر ، وأمن المواطن والمقيم بسهركم وتخطيطكم ، ومتابعاتكم ، وارتفعت روؤسنا بكم بين الأُمم . القبض على تلك العصابة التي ازهقت أرواح ابنائنا ، ونهبت أموالنا ، واخافت الآمنين في وطننا بمدينة الرياض في وقتٍ قياسي ورغم سطوة أُولئك العُتاة ودقة تخطيطهم ، في عاصمة كبيرة مترامية الأطراف ، مزدحمةٍ بملايين البشر الا ان الله سلط عليهم اهل الحق .

فنسأل الله القوة والتمكين لمليكنا وقائد امتنا وولي عهده الذي لا يكل ولا يمل من العمل والتوجيه والتقويم ، ووزير داخليتهما مهندس الأمن ؛نفخر بكم وبرجالكم ولا ننساكم في سجودنا وفي ممارستنا لأعمالنا وفي تعليمنا واحاديثنا لصغارنا ؛شكراً لشرطة الرياض بالله ثم بكم ننام الليل ، ونصحوا النهار ، ونتوجه الى اعمالنا دون ان نتتبع نشرات الأخبار او نحمل هم المجرمين او نخشى على شي من نعم الله التي وهبنا اياها .


#عبدالكريم_المهنا

بواسطة : المدير
 0  0  262
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 صباحًا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.