• ×

02:33 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

المدير
المدير

إلى سمو ولي العهد ...لِيُخلَّد وفاء الشيخ "الجيراني"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

أنتم خير من يُقدر للمواطن الصالح وفاؤه . يستحق فضيلة القاضي محمد الجيراني ان يُخلد وفاؤه على لوحة مدرسة ، او شارع ، أو حي ، أو حسينية المجاهد القاضي محمد الجيراني رجلٌ سُعوديٌ عربي ٌ مثقف ، مُتدين صادق ، استشهد دون دينه ووطنه وشعبه وولاة أمره رفض العمالة ، وأقر بإرهابيّة خونة العواميّة ، وعمالة من يتعاون مع ايران وحزب الله ، ذهب شهيداً لكلمة الحق ؛ قال عن ارهابيي العوامية ؛ لافتًا " أن الذي يقف في طريقهم حتماً سوف يتعرض للإساءة وسوف أقف للحق ؛ وصدق في ذلك ؛ فقد وقف كما وعد ، وتعرض للإساءة كما تَوقع .

القاضي محمد الجيراني تعرض للتنكيل والتعذيب والإهانة والخطف والقتل من ( بني جلدته ) لأنه قال مايعتقد انه حقاً وثبت عليه ، لقد قتلوه لأنه قال مالا يريدون سماعه ، فزرعوا الحنظل على ارصفة العوامية بدلاً من زهور العدل التي كان يزرعها القاضي الجيراني ،ومن أجل الوطن والمواطن وولي الأمر والدين والعروبة قرر القاضي الجيراني ان يقدم روحه الطاهرة لتكون صرخة تُطاردهم وهم أحياء ، وتكويهم وهم أموات . قتلوا الجيراني بعد ان قتل مجوسيتهم وبصق عليها وانكرها . قرر الجيراني ان يقول للمجوس أن الشيعة في المملكة مثل السُنة جميعهم سعوديون فقط ؛ ما من تزرعونهم فهم "عبدة نار" وليسوا على هدي أُمة محمد في شيء .

قرر الجيراني ان يقف في طريقهم ، وان يكتب بدمه الطاهر لكل مولودٍ يولد على الفطره فابواه يُشيِعانه ان ( المملكة العربية السعودية هي دولة الاسلام والحق والعدل والعروبة والشرع والنظام والقوة ) ليقتفى آثاره كل ابناء العوامية وفي مقدمتهم ابناء القَتله والمُدمنون وتُجار المخدرات ولوطية الأحراش والمزارع وعفن المجوس .

للقاضي محمد الجيراني دعواتنا بالرحمة والمغفرة وقبول اعماله الصالحة ،ولأبناءنا في العوامية التعازي باستشهاده ، والتبريك بفوزه وصبره واستقامته ؛ولولي عهدنا محمد بن سلمان إشارة لإستذكار امثال هذا الرجل بتخليد اسمه على شارعٍ غُدر به فيه ، أو حي دُفن فيه ، او مدرسةٍ درس بها ، او مسجدٍ او حسينيةٍ ام الناس بها ،نعم ، فنحن أهل الوفاء واحفاد صحابة ابا القاسم ، حفظ الله بلادنا وولاة امرنا وشعبنا ،كثر الله امثال قاضينا الممغدور بحكمته وصدق بيعته .



#زيد_روما عبدالكريم المهنا

بواسطة : المدير
 0  0  435
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.