• ×

01:19 صباحًا , الجمعة 23 أغسطس 2019

المدير
المدير

خَنَق ابن سلمان الفساد؛ فَطَسَ حزب الله .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

... سيموت حزب الله اليوم كما تموت أشجار الخشخاش اذا وقف عنها الماء؛ فلا حاجة لضربة جوية ، ولا هجوم ضارب ، ولا حرب اقليمية ، ولا اقناع اميركا واروبا بشي ( كل أموال حزب الله ورواتبه تأتيه من السعودية .. وتُنسب الى ايران .. هذه حقيقة ).ويكفي ان نعرف ان اغلب القائمين على دفع واستلام عمولات ورشاوي المشاريع الحكومية الفاسدة (لبنانيون) .

إن ما تم استنزافه من تلك المشاريع قبل وصول الأمير محمد بن سلمان لمنصبه ؛ أكثر من (٢٥٠ مليار دولار) ثم يأتي من يقول أن :" ايران تتكفل برواتب حزب الله" ...!!هم يقولون ذلك ليس لتكون تُهمةً على ايران ، فايران تتشرف بأن يُشاع عنها انها تدفع رواتب (عرب يقتلون عربًا، ولكنهم يُشيعون ذلك ليقول الشيعة ان ايران لا تُقصر ، وهي تدفع لمقاتلي الحزب من اموالها الخالصة ،والله لا تدفع إبران هللةً واحدة لقتلنا في لبنان او العراق او اليمن ؛ بل تدفع من اموال الفساد التي تُشرِف على امتصاصها ، وتدريب اللبنانيون على طرق الحصول عليها ، وزراعة الخشخاش وتصديره للسعودية ؛وكذلك من اموال بترول العراق الذي تستنزفه منذ هلاك صدام .

وكما تصرف على الحوثيين من تشجيع عصابات تهريب الأسلحة ، والمخدرات ، والتسوّل ، والبضائع والبشر عبر حدود السعودية ؛بل ويذهب جزءً من تلك الأموال لمساعدة (بشار) ، وجزء آخر يذهب الى (اولاد بري) وهم سوريون علويون يصرفونها على مصانع الكبتاجون في حلب التي تُصدر الحبوب المخدرة الى السعودية مجاناً ، فالمهم لديهم ان تدخل الى معقل العرب الخالص (السعودية) لتهدمه ؛لكن الله يمكر وهو خير الماكرين .

فاليوم جاء المُخَّلِص بإذن الله فكسر اوثانهم ، وسجن مفسديهم ، واسترد الأموال ، وحارب باسم الله الرحمن الرحيم وسن القوانين ، وتواصل مع الشعب يفهم ما يريد ، وما يريده شعبه ، وما يريده المفسدون ، وما يريده الغرب لقد استنزفونا خلال العشرون عاماً الماضية (ثلث) ميزانياتنا ؛ولك ان تتخيل ماذا تعني كلمة (ثلث ميزانياتنا عشرون سنةٍ ماضية) ،ولولا ذلك فوالله لتجدنهم ؛ ينافسون قطط المزابل على العظام ،

واليوم تم ايقاف اكثر من ٦٠ مشروعاً حكوميًّا لاستئصال الفساد منها ، وتُقدر قيمة تلك المشاريع التي تم ايقافها فقط لوجود فساد فيها تريليون ريال سعودي ،فالحمد لله الذي اعاننا وكسرهم ،وإن استمر الأمير محمد بن سلمان يحاربهم ويحفظ اموالنا عن اياديهم النتنة فسوف يتيبسون خلال سنتين او اقل .

#زيد_روما عبدالكريم المهنا

بواسطة : المدير
 0  0  526
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-12-2017 05:07 مساءً عبدالكريم :
    اهنئ الصحيفة بفتح باب التعليقات
    • #1 - 1
      12-24-2017 11:19 مساءً المدير :
      حق من حقوق القراء ، التوقف السابق لم يكن للصحيفة يد فيه بل من الشركة المشغلة لبرنامج الصحيفة بعد ترقيته للاصدار الرابع وقد تم من قبلهم اعادة الوضع الى ماكان علية بعد مطالبات حثيثة الصحيفة
  • #2
    12-12-2017 05:10 مساءً عبدالكريم :
    أُهنئ جازان نيوز بفتح خدمة تعليقات القُراء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحًا الجمعة 23 أغسطس 2019.