• ×

08:53 مساءً , السبت 19 أكتوبر 2019

المدير
المدير

قمة عمان ...فجر جديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


في عمان الأردن يجتمع قادة أمتنا العربية من الخليج إلى المحيط يجتمعون وليبيا مازالت تأن من فتنة اصبحت معها لبيبا الحمراء حمرة دم الإخوة الليبيين بعد ان كانت (ليبيا الخضراء).

يجتمعون ، ومازالت فلسطين كما كانت من ستين سنة محتلة ولسان حالها يقول : متى التحرير ياعرب في عمان يجتمع قادة أمتنا العربية وسوريا مقعدها شاغر فمن يحكمها لسانه إعوج واصبح فارسي اللحن روسي المنطق والعار فيه وفي ذريته بعد أن تلطخت يده بدماء شعبه ،

يجتمعون ؛ والعراق شعبه بين قاتل ومقتول وكلاهما لا يدري لماذا ؟ فلا عجب ان تجدهم يتمنون رجوع الطاغية صدام ، القادة يجتمعون واليمن جرح جديد ذهبت معه الحكمه اليمانية فأصبح الشعب البسيط يجري في تيارات واكاذيب الساسه فعبدالسوء والفاسد علي يبيعون في شعب أكبر همه لقمة يومه .

يجتمع القادة العرب ، والأعداء متربصون بين ساعي لتصدير ثورته الخبيثه وحالم برجوع خلافة وثنية وثالث يطمع في الجمل كله وحمله معه ؛ والإرهاب لم تسلم منه مدينة عربية شوه الدين ويتم الأطفال ورمل النساء وروع الآمنين .
وبعد أن ذهبت رياح الربيع العبري وانقشع ظلامه وسلم الله البلاد والعباد من شره بعد ان بان محركه وداعمه ووضح للصغير والكبير،

ثم ماذا بعد ؟ يجتمع اقادة العرب ولبنة الوحدة قد وضعت مؤسسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وحوله اخوانه في مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن والسودان والمغرب ليسوا في منأى عن هذه الوحدة المرتقبه والبقيه بعون الله سيلحقون..

يلتقي القادة العرب و ملامح العزة والسؤدد والقوة بادية من عاصفة الحزم لرعد الشمال للتحالف الإسلامي الكل يقول هانحن هنا في عمان وهم يعلمون ان النصر مع الصبر وان الذئب لايأكل الا القاصية من الغنم وان الفرقة باب شر وان اشد اوقات الظلام مع الفجر .


بواسطة : المدير
 0  0  560
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 مساءً السبت 19 أكتوبر 2019.