• ×

02:56 مساءً , السبت 19 أكتوبر 2019

ناصر القاضي
ناصر القاضي

اﻷراضي العربية المحتلة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

تتحدث الجامعة العربية ومنذ انشائها عن اﻷرض المحتلة(فلسطين واﻷن الضفة وغزة وربما غدا رام الله فقط) وفي اﻵونة الأخيرة ادخلت الجزراﻹماراتية التي احتلها شاه ايران في السبعينيات على مرأى ومسمع العرب وجامعتهم ...ولم يطالب العرب بشكل جدي بهذه الجزر الابعد رحيل الشاه(النظام الامبراطوري)ومجئ نظام آخرمغاير للنظام السابق الى حد ما في توجهاته..

الشاهد ان سبتة ومليلة ارض عربية تحتلها اسبانيا من المغرب ولواء اسكندرونة السوري الذي قدمه الحلفاء هدية لتركيا كماقدمت بريطانيا فلسطين هدية للصهاينة... ايضا الأاحواز احتلته ايران بتواطؤ بريطاني وكان جزءا من الارض العربية اليست فلسطين التاريخية والجزر الاماراتية واﻷحواز وسبتة ومليلة والاسكندرونة جزء من اﻷرض العربية لماذا لابتم المطالبة بتحريرهاجميعا؟

( ولماذا التركيزعلى الجزر الاماراتيةالتي احتلت في السبعينيات ولم يكن هناك رد فعل ضد الشاه لامن الامارات اوالخليج بل العرب عامة كما هو الان )لقد نسينا الاحوازبشعبهاالعربي وبقية الاراضي المحتلة يسأل المواطن العربي اليس ايران وتركيا والدولة الصهيونية واسبانيا...دول محتلة لاراضي عربيةام انه كما يقول اخواننا المصربين(خيار وفقوس)ام ان دول كتركياواسبانياوالصهاينةوايران يختلف تعاملنامعهم حسب الرضا عنهم وليس حسب المبادئ.

بواسطة : المدير
 0  0  359
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً السبت 19 أكتوبر 2019.