• ×

04:42 مساءً , الخميس 29 أكتوبر 2020

محمد المنصور الحازمي
محمد المنصور الحازمي

لسلطان بن فهد : حلم ضمد بنادي رياضي هل يتحقق؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لسلطان بن فهد : حلم ضمد بنادي رياضي هل يتحقق؟

عاصرت طلبات عدة لأهالي ضمد بإنشاء نادٍ رياضي ينتظم فيه شباب المدينة وكافة شباب المحافظة ، ومنذ عام 1395هـ تقريبا ،ولقد تعذر تأسيس نادٍ رياضي للشروط التي كانت تفرضها الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتم تذليل معطمها ولازال يوجد مبنى يمتلكه النادي الذي كان يعشم بالموافقة الأولية توطئة لاعتماده ولأربعة وثلاثين عاما ويزيد جاءت عدة لجان لتقويم امكانات النادي ومنها وجود رصيد له ومقر وتم تجهيز ملعب للقدم والطائرة والسلة والطاولة ومكتبة وتم استئجار مبنى من تبرعات المواطنين ثم لاحقا تم شراء عقار للنادي.

كان هذا قبل أكثر من عشرين عاما وبعد أن وصل القائمون على النادي ومنهم الأستالذ حجاب الحازمي وعابد الحازمي والأستاذ على المنصور الحازمي والأستاذ على أبو حوزة وعلى حسين عقيلي وآخرون ,ألى مرحلة اليأس جراء تكرار الطلبات والمراجعات ... وخاصة بعد أن صرفتهم هموم الحياة لمايهمهم ،ولقد حظيوا بدعم كثير من وجهاء المدينة منهم المرحوم الشيخ أحمد محمد شعفي والشيخ موسى أبو الخير يرحمه الله والشيخ أحمد ناصر الحازمي ورجل الأعمال على محمد حبيبي ورجل الأعمال محمد على خواجي وجميع المعلمين وعدد من الموظفين والمزارعين.

الآن توجد أكثر من عشرين فريق لكرة القدم مبعثرة لايربطها رابط ولا تجري بينها لقاءات سوى بشهر رمضان لذلك نتمنى على مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بلفتة لتلك الطاقات الشابة بأن يجمعها نادي رياضي - اجتماعي - ثقافي_ مع أن السائد هو الرياضي.. حيث يتوزع كثير من اللاعبين على أندية المدن الأخرى منهم المسجل بحطين وباليرموك وغيرها من أندية المنطقة. لذلك ونحن واثقون من أن سموكم لن يتوانى في تحقيق حلم مدينة عريقة بشبابها الرياضي والمثقف وعاشق الأدب بأن تفتتحون لشبابهم لانادي الحلم. ةفقكم الله وسدد خطاكم.

 4  0  976
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-20-2010 07:16 صباحًا غيور على المنطقة :
    لا لا لا
    نادي رياضي
    ومستوى الرياضة في المنطقة اسألوا عنه التهامي بطل كأس العالم للأندية !!!!!!
    إذا وصلت الاندية الموجودة الآن لدوري الدرجة الأولى واستقرت واستقر بعضها في دوري المحترفين , بعد ذلك ينظر في طلبه
    أما الآن فلا لالالالا
    الشباب يمارس الرياضة في أي وقت صباحا أو مساء 60% من وقتهم ممارسة الرياضة أو متابعة الرياضة
    الأندية الرياضية تحت الصفر التهامي الأمجاد اليرموك
    حطين حفظ كرامة تلك الأندية
  • #2
    04-20-2010 05:39 مساءً الهاشمي :
    ضمد محافظه بحاجه لنادى رياضي وغيرها من محافظات المنطقه الغريب ان هناك قرى اصغر من ضمد في بعض المناطق تمتلك نادى الفيصلي في المجمعه والخليج بسيهات وغيرها الكثير
    رد على غيور يازينك ساكت الان تقارن دعم التهامي وحطين بالانديه الكبرى التي تدعم بالملايين ولاتنسي لو حصلت المواهب اللي بالمنطقه الدعم ماهرجت للخارج ولاتنسي ان الفيصلي المتاهل لممتاز نجومه من المنطقه والشباب صاحب البطولات اعمدته من المنطقه والاتحاد وانديه الشرقيه وغيرها الكثير

    اعطني دعم اعطيك انجاز
  • #3
    04-20-2010 06:18 مساءً هيمو :
    كيف تبون نادي رياضي
    وانتم تبيعون الاعبين المتميزين الواحد بعد الثاني امثال ناااااااااادي حطين
  • #4
    04-20-2010 06:56 مساءً ضمدي :
    بحاج لناد لتفريغ طاقات الشباب مو لازم ناخذ كاس العالم عشان ينشاء ناد يضم الشباب المتعطش لرياضه
    حتى بنجلادش فيها فوق 800 ناد