• ×

06:49 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

صورة كتاب 2
صورة كتاب 2

وطني السعودية .. قيادة واعية وشعب مخلص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يواكب اليوم الوطني 86 النجاح منقطع النظير لموسم الحج لهذا العام رغم الحملة الظالمة التي شنها نظام طهران وحوزات قم ، وكما هو في كل عام لا يخلو من ارهاصات وفقاعات بائسة تحاول بغباء التأثير على حجاج بيت الله لحرام ... وقد أثبتت المملكة للعالم أجمع ضحالة تلك الادعاءات ، وقد تعاملت المملكة وتتعامل وستتعامل بحزم أمام كل من يحاول تعكير صفو الحج .

ويواكب بدء العام الدراسي ذكرى توحيد الوطن السادسة والثمانين ، وبحكم عملي في التعليم لمست مدى البشر والسعادة على وجوه طالباتي وزميلاتي بالمدرسة ، تغمرهم الفرحة عبر أربع مناسبات ، الحج ونجاحه ، عيدالأضحى وبهجته ، وبدء الدراسة ، وهذه من أكبر النعم التي تستوجب شكر المنعم حل شأنه ، الذي وهب هذه البلاد قيادة واعية تحمل هم وطن ومواطن ، تدحرعدوان وتعيد حقوق جوارها وتصون مقدساتها وتدعم شعبها الوفي ..

ومنذ توحيد المملكة الى الآن لم تسجل على قيادة البلاد منذ المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حالة اعتداء عسكري أو اعلامي أو اقتصادي بل ساهمت وتساهم في مد يد العون بالمال والمساعدات العينية لكافة العرب والمسلمين والدول الأخرى التي تتعرض لكوارث ومنها ايران مع كل زلزال أو حوادث طبيعية ، دون منة منها .

ومن أبرز منجزات عهد الملك سلمان حفظه الله ومد في عمره التفاف العرب والمسلمين نحو المملكة أنظمة وشعوبًا لما يقوم به من أدوار وخطط استراتيجية لمنع انزلاق الأوضاع في اليمن ومحو هويته العربية ،ومساعدة السوريين الذي يواجهون نفس العدو الفارسي ، فكان الدعم للشرعية في اليمن .

والأمثلة لا حصر لها عما تقوم به المملكة نحو المحافظة على أمن واستقرار الوطن والمواطن.ولعل رؤية المملكة 2030 خير دليل للوصول الى الاقتصاد المتنوع ، وتوفير قنوات اقتصادية وصناعية للنهوض لمصاف الدول الصناعية خاصة وهي من مجموعة العشرين الأقوى اقتصادًا.

ولا يسعني بهذه المناسبة الا أن اهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده وجميع المواطنين بذكرى اليوم الوطني ، سائلة الله أن يحفظ الوطن ، وأن ينصر جنودنا الابطال الذي يحرسون ويدافعون عن حدود الوطن لصون مكتسباته ، ولهم مني التهنئة الخاصة ، وإلاعتزاز بشهداء الوطن ...ودام عز وطني ، وأفتخر بقيادته وشعبه المخلص .

بواسطة : صورة كتاب 2
 0  0  1764
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.