• ×

07:41 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

إبراهيم النعمي
إبراهيم النعمي

واجبنا نحو جنودنا المرابطين ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أبناؤنا واخواننا الجنود المرابطون في الحد الجنوبي ،بدافعون عن بلادنا وعن مقدساتنا وعن عقيدتنا وعن قيادتنا ، وهذا واجب علينا جميعًا ،وهؤلاء الجنود يحتاجون منا أن نقف معهم ونساندهم ونشد من أزرهم ، نلبي طلباتهم واحتياجاتهم التي تعينهم على عملهم بكل يسر وسهولة.

في أماكن عملهم يعانون من الهوام والحشرات ومن البعوض وعلينا أن نوفر لهم مايحتاجونه من دعم معنوي ومادي ، يعانون من الحوثي الخبيث الذي ينفث سمومه في كل مكان يتواجدون فيه وعلينا عدم نشر اخبارهم وأماكن تواجدهم حتى لايستغلها العدو الحوثي الغاشم وعفاش المجرم . .

هؤلاء الجنود ضحوا بسعادتهم وراحتهم حتى يحمون وطننا ومقدساتنا ونسعد نحن وننام في بيوتنا مطمئنين ،وعلينا أن نرفع أكف الضراعة إلى الله بأن يحفظهم وينصرهم ويقوي عزائمهم ، والكف عن تداول الصور والرسائل التي تدل على أماكن وجودهم وأماكن سقوط القنابل والصواريخ حتى لاتؤثر علينا وعلى أمننا .

هؤلاء الجنود في رباط قال صلى الله عليه وسلم قال : ((رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما عليها، والروحة يروحها العبد في سبيل الله أو الغدوة خير من الدنيا وما عليها)) رواه البخاري ومسلم والترمذي وغيرهم،

الزموا الدعاء لهم بأن يحفطهم الله ويعينهم ، وينصرهم على عدوهم الحوثي الغاشم وعفاش المجرم وعلى المجوس الأنجاس .

اللهم احفظ وطننا عالياً شامخًا على مرّ الأزمان و احفظ قيادتنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ، واحفظ اللهم جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي وانصرهم على الأعداء الحوثي المخلوع.

 0  0  3257
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.