• ×

06:11 صباحًا , الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

صورة كاتبات
صورة كاتبات

دولة عصامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

هي دولة الصمت وستظل دولة الصمت ، أيتها الدولة المؤمنة حطمي جدار التمرد وانزعي حقد العدو و وادحري الباغي الأشر من بلد السلم والسلام ؛واقهري كل أعدائك أيتها الدولة العصامية بشراك أن ارتفاع الاسعار قد تجاوب معها المواطن وبصدر رحب والتي وقف على ضفافها الجميع بكل إيجابية لأنهم واثقون في دولتهم و يعلمون أن دولتهم ستظل شامخة وقاهرة للأعداء ، مهما أرتفع موج الأسعار لن تغير لها حال .

فهي دولة زاخرة لن تخضع لليأس وستظل زاخرة كما عهدها الجميع وأن الشعب السعودي يد واحدة قلب وقالب مع هذه البلد ورفع الأسعارلا يعني لهم شيئا سوى صفرا على الشمال وهذا البلد قد حظي بدعوة النبي ابراهيم عليه السلام (وإذ قال ابراهيم رب أجعل هذا البلد أ منا وارزق أهله من الثمرات ) يكفيك شرفا بهذه الدعوة التي تقهر رفع الاسعار مهما كانت ، جميعا نكون معصما واحدا وكيانا واحدا .

لنرتل أجمل نغم لهذه الدولة التي أفاضت الكثير من الخير ومازال فيض الخير مستمر ولن ينضب بعون الله وقوته ، اللهم أجعل هذا البلد سخاء رخاء.

بواسطة : صورة كاتبات
 1  0  1502
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-01-2016 10:15 صباحًا محمد المالكي :
    الحمد لله على نعمة الأمن والأمان دولة مستقره أمنين هذه من أنعم الله عليها , وأما أرتفاع البنزين فهو أرتفاع بالهلله فقط غيرنا بالريال والدولة المجاورة أكبر دليل ....
    المقال جميل وفيه الشي الكثير من المعاني التي تجعل من القارئ الأبتسامة وأنه في بلد خير وعطاء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.