• ×

03:16 مساءً , الأحد 15 سبتمبر 2019

مشاري عبدالعزيز البرية
مشاري عبدالعزيز البرية

خانوك يا جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أكتب بحرقه وألم عن جازان المسكينه الأليمه؛ أكتب عن من خانوا جازان. نعم بكل أسف هناك أناس لايستحقون ان يصلوا لمناصب كبيرة في منطقه جازان وهم من اهل جيزان؛ في كل مناطق المملكه يفرح الناس عندما يستلم احد من ابنائهم منصبا رفيعا في المنطقه او خارجها ،إلا في جازان هناك اناس لايستحقون أن يصلوا لمناصب رفيعهة في المنطقه أو الدولة والسبب هو عندما يصل ابن منطقه جازان لمنصب رفيع في منطقتنا فهو لا يخدمها ولايتطلع بالرقي لها بل يخاف على منصبه فقط نسي ان تراب هذه المنطقه هو من تربى عليه، نسي أن هذه المنطقه هي من أوصلته لهذا المكان.

نسي أن من يخدمهم هم إخوته وأقاربه وأبناء منطقته، ونسي أن ينهض بمكان عمله. نسي أن يطالب بالتعديل والتصحيح والتطوير لكي لا يخسر منصبه ؛ وأسفاه على هؤلاء الرجال الذين همهم الوحيد وشغلهم الشاغل كيف يستمر في هذا المنصب لفترة أطول ، ونسي أداء أمانته وتجاهل واجباته، وخان ثقة أهالي منطقته؛ نعم نحن السبب* أهالي المنطقه ؛ سكوتنا على بعض أبناء منطقتنا الذين لا يخدمونها بكل أمانة وبكل جد واجتهاد ، هو سبب كوارث المنطقه في جميع الجهات الحكوميه.

هذا ابن عمي وهذا ابن صاحبي وهذا أخي وهذا ابن عشيرتي؛ لماذا نسكت عن الحق ولماذا لا نقول الصدق حتى لو كان أمام أقرب الناس لنا فالساكت عن الحق شيطان أخرس ؛ فلنكن يدا واحدة ونقف ضد أي مسؤول لايخدم المنطقة ؛ فسكوتنا وعدم تعاوننا سيصيب جيزان بكوارث اكثر ومصائب أكبر من ذلك ؛ نحن لانطالب بالمستحيل ولا نريد الصعب نحن نريد أشخاصا يخافون الله قبل كل شيء، نريد أشخاصاً يقولون الحق ويطالبون بصدق ويتكلمون بإخلاص حتى لو كان فعلهم يخسرهم منصبهم لايهمهم ذلك بل يكون همهم أداء الأمانة على أكمل وجه. والرقي بالمنطقه وتطويرها

هؤلاء هم من نقف معهم ونسندهم ويكفيهم شرفا أنهم خسروا منصبهم بسبب منطقتهم. رحم الله من مات في كارثه المستشفى ، وشفى الله المصابين* وأبعد الله من خانو الأمانة.

 0  0  579
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 مساءً الأحد 15 سبتمبر 2019.