• ×

05:53 مساءً , الجمعة 22 نوفمبر 2019

محمد المنصور الحازمي
محمد المنصور الحازمي

إلى "صالح " والحوثي "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إلى "صاالح " والحوثي "


من فوَّض الحوثي بقلب الأوضاع في اليمن ... وهل بالسلاح يستطيع أن يحقق " لـ " صعده " ما تفتقده من تنمية ...؟ كما يزعم ويتضاحك على عقول السُّذَج .

هل " علي صالح" كما يتشدق يقوم بحماية مؤسسات الدولة ..في حين .. طعن بظهر خَلَفهِ وجعل جيش اليمن يدير له ظهره ..وحين .. أجهز على الرئيس ..استنهض ما كنا نتساءل ..اين هو الجيش ..وقد تخلى حتى عن حماية رئيسه الشرعي .

و هل الحوثي بدرجة حسن نصر الله لدى إيران ... وهل لبنان نسخة من وضع اليمن الاجتماعي والقبلي .. وماذا استفاد جماعة الحوثي ومن يزج بهم بحروب عبثية ... وماذا قدمت ايران لأهالي صعدة ...ولليمن بصفة عامة ، غير السلاح والذخائر ليُقتل بها اليمنيون ، و ماذا قدمت إيران لليمن غير أدوات القتل ، وتسميم الأفكار ومعاداة جوارهم الذي لم يبخل بشيء عن اليمن ؛ ومن هو الوطني ؟ أنتما .!!.كلا ورب البيت ، أم من يحافظ على دماء شعب ابتلي بكما ، وبمقدرات استنزفت لعنتريات وأحلام مجنونة ..

لعلي صالح : هل تعتقد أن تعود لتتحكم باليمن ،وهل تعتقد أن تجد تصديقا ممن سيقابله مبعوثك ابوبكر القربي ... انتهت حيلك ... وألاعيبك .... لا تعتقد أن الصفح عن موقفك بحرب تحرير الكويت ، كان من أجل سواد عينيك ،كلا .. بل من أجل شعب شقيق ربطتَ مصيره بمصيرك ..؟

للحوثي ... تعلم أنك وجماعتك لا تشكل سوى أقل من 6% من أهالي صعدة ؟ فما بالك باليمن بكامله ... تتحدث باسم الشعب وتبرر بدجل مكشوف أنك وجماعتك مع الشعب ضد المستبدين ، بينما أنت لا يوجد بيت أو اسرة بقرية أو مدينة باليمن وليس منه قتيل أوجريح إلا بسلاح إيراني ...أو بسلاح مسروق من المؤسسة الشرعية .

لكما : تأكدا أنكما تُلعنان من الغالبية العظمى من شعب اليمن صباح مساء ؛ لقد حملتما وزرا كبيرا بل أوزارا نحو شعب عريق من قتلٍ وتدمير واستعباد ... وحال تقذفان بمزبلة التاريخ ..لن تجدا من يأسى عليكما أو يذكركما بخير ...

 0  0  1624
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً الجمعة 22 نوفمبر 2019.