• ×

12:29 مساءً , الإثنين 23 سبتمبر 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

لماذا يا الراقي ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

بالأمس كانوا ضد الأهلي وضد خالد بن عبدالله واليوم معه لأن المنافس النصر ، لقد قام الهلاليون بشحن اعلام الأهلي وتأجيجهم ضد النصر وجماهيره ،، وقد نجحوا بتطبيق الخطة والاستيلاء التام على الأهلاويين ، كان تنافس الأهلي والنصر سابقا رائعا جدا وفي الملعب فقط ! حتى تدخل بينهم اعلام وجمهور الهلال وقاموا بدور .. تحريضي بينهم وسلم الأهلاويين أنفسهم واصبحوا مثل ( القطيع ) للهلاليين !! هل لاحظتم اعلام الأهلي وعصابتهم من صحافة لا أحاديث لهم إلا النصر !!

كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني !! اعلام مصالح ، انكشف الستار ، اعلام ( دفع مسبق ) الان عرف الشارع الرياضي بأنهم يتحركون بالريموت كنترول !! الان عرفتم للاسف الشديد المنافسة مع الاهلي أخرجت لنا اعلام أهلاوي يعيش في ( مستنقع ) مليئ بالحقد والكراهية !!

فمثلا سامي القرشي وأحمد المعلم متى عرفهم الشارع الرياضي ؟؟ كل هذا بفضل الله ثم النصر !! أشوف العلاقة بين ادارتي النصر والأهلي فأستغرب مايطرحه اعلام الأهلي وأخجل أن ارد على ..!! لم أشاهد في حياتي ضعف اعلامي وجماهيري ،،كما شاهدته في اعلام وجماهير الأهلي أمام النصر ( انبطاح أهلاوي ) تام للهلاليين عزيزي جمهور الأهلي الواعي ناديكم يمر بفترة مصيرية ،، اقترب حلم 35 عام ولابد من الوقوف بجانبه وترك كل ما يلهيكم عنه من اعلام ناديكم !

رسالة 1 : الى جماهير النصر ، الأيام القادمة ستشن فيها حرب طاحنة على نصرنا من قبل اعلام مغرض ،لا تلتفتوا إليهم أنتم أكبر من أن تجادلونهم .... طنشوهم !!
جمهور النصر العظيم مجاراة من ينتقص منكم نقص .. والرد عليه منحه قيمة ! اتركوا الاعلام .. وشدوا من أزر لاعبيكم وطالبوهم بالفوز فهو الكابح لكل متجاوز .

رسالة 2 : الى الوليد بن طلال ، تكريمك للأهلي نكاية بالنصر وان شاء الله النصر قادر على الرد في الميدان ..!!

ختاما : الى الامام يانصرنا الى الامام ..واصل ابداعاتك على كل ميدان .. ألقاكم

 4  0  1027
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-30-2015 07:39 مساءً ابو تركي المجهلي :
    مبددددع يبو غلا ومقالاتك في الصميم دوووس ياشنب الله يحفظك من شر الحاسدين وعيونهم ......
  • #2
    03-30-2015 07:55 مساءً عاشق الملكي :
    اقول اخبار السومه بس هههههههههه
  • #3
    03-30-2015 08:46 مساءً أبوعقيل :
    السوووووومـــه (( 4 )) هههههههههههه
  • #4
    03-30-2015 09:44 مساءً طاهر :
    هههههههههههههههههههههههه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الإثنين 23 سبتمبر 2019.