• ×

03:09 صباحًا , الجمعة 13 ديسمبر 2019

خالد ماربي
خالد ماربي

جازان في قلب عبدالله بن عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


يعلم الجميع بأن منطقة جازان نالت النصيب الأكبر من قلب الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ، فقد تغيرت ملامح المنطقة بعد الزيارات المتكررة تنموياً و اجتماعياً و اقتصادياً وثقافياً ، وكانت أول عطايا الملك الصالح تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة جازان الرجل الذي استطاع بكل جداره و اقتدار أن يجعل من جازان منطقة جذب سياحي و استثماري في فترة وجيزة ..

ويكفي أن يكون المطار الذي يحمل أسم عبدالله بن عبدالعزيز ملتصق بـجازان وسوف نردده أجيالا بعد أجيال إذ سيبقى اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز مرتبط ارتباطا دائما بجازان .

ومن عطايا الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله مدينة جازان الاقتصادية بالإضافة إلى المليارات التي ضًخت لمنطقة جازان خلال فترة حكم الملك عبدالله إذ تقدر بأكثر من 25 مليار ريال ساهمت في تأسيس البنى التحتية للمنطقة، ويفخر أبناء منطقة جازان بعقد جلسة مجلس الوزراء لأول مرة في التاريخ في جازان إبان زيارة المغفور له بإذن الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز الأخيرة للمنطقة.

ومن هذا المنطلق ؛ نحن في جازان شيوخا وشبابا وأطفالا كنا نعيش في قلب الملك الصالح وسيكون اسم الملك الصالح في قلوب أبنا جازان على الدوام، فإلى جنة الخلد يا عبدالله بن عبدالعزيز.
كاتب واعلامي سعودي *

بواسطة : خالد ماربي
 0  0  1460
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 صباحًا الجمعة 13 ديسمبر 2019.