• ×

03:29 مساءً , السبت 19 أكتوبر 2019

ناصر محمد الدوسي
ناصر محمد الدوسي

جازان في عيون الزائرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


حقا بأنها قد نثرت عبير شذاها وعبق عطرها عبر التاريخ وقد نفضت عنها غبار الزمن وأعباء الماضي لتزهو اليوم في أجمل وابهى الحلل. فما نالها من تقدم في جنباتها والذي تزامن مع تطور وإرتقاء عمل اجهزة الأمن العام بالمنطقة ، فقد جاء ذلك في ظل مايوليه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان من إهتمام وعناية بنهوض المنطقة وراحة أبنائها مما كان له بالغ الأثر في قلوب ساكنيها ومرتاديها عطفا على مالمسوه من تواضع سموه الكريم ورفيع القيم والصفات والتي حجزت لصداها مكانا وإنطباعا رائعا في نفوس أبناء المنطقة.

وامتدادا لذلك فقد جاءت توجيهات وإهتمامات سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية (حفظه الله) لتواكب ماتعيشه المنطقة من إنتفاضة وإزدهار بشتى مرافقها الأمنية وبمتابعة حثيثة من معالي مدير الأمن العام الفريق/ عثمان بن ناصر المحرج والذي كان للمنطقة مع زيارته ميعاد في تلمس إحتياج أفرع الأمن العام بها والوقوف على أوضاع العاملين والمرافق الأمنية التابعة لها.

وتأتي إطلالة الشتاء هذا العام على المنطقة مزدانة بأكاليل البهجة والفرح بعد أن من الله على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء ليعانق الشتاء ربيع السعادة بقلوب تنبض دوما بالوفاء ، مما اضفى على فعاليات وإحتفالات الشتاء الونا أكثر زهاء وبريقا.

فإن واقع أهالي المنطقة ماهو الا إنعكاس لحقيقة ما إمتازوا به من كرم وطيبة وتواضع ورفيع الخلق وهذا هو منهجهم من باديء الأزمان.

فهذه الارض الحالمة طالما حكى كل شبر فيها قصة كفاح عبر السنين والعزم على تخطي العقبات والصعاب حتى أصبحت هذه المنطقة تحضى بإهتمام منقطع النظير من ولاة الأمر وكل من حمل أمانة ومسؤولية إتجاهها فاليوم هي تفتح ذراعيها لكل زائر لها ولمن عطشت أنظاره لرؤية ربوعها بأمن وأمان.

فأرض الفل والكادي قد أنجبت من سهولها وجبالها رجالا بيض الأيادي وبواسل في الذود عن وطنهم وردع الأعادي حفظ الله الوطن وقيادته وأبناءه ومقدراته والله من وراء القصد.

مدير شرطة منطقة جازان *

 1  0  1256
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-20-2015 10:42 مساءً يحيى ابوطالب :
    نحمد الله تعالى على ما من به علينا في هذا الوطن من ولاة امر يحكمون كتاب الله ويجعلون أمن المواطن وراحته واستقراره هدفهم الأول بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
    ان ماشهدته وتشهده منطقة جازان من تطور مطرد في جميع المجالات ماهو الا نتيجة اهتمام وحرص اميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر حفظه الله.
    مقال جميل سعادة اللواء ، كجمال تواضعك واخلاصك وصدقك ووطنيتك التي ارتسمت لي واضحة جلية من الموقف الوحيد الذي جمعني بك قبل اشهر بمقر ادارتكم عندما رأيتني جالسا وبيدي اوراق مشروع وطني تعتزم مدرستي تنفيذه فأتيت الي وأخذت الاوراق وقرأتها وصعدت معي بنفسك وأمرت بأن يتم إنهاء موضوعي وانا معزز مكرم. فلك مني اصدق التحايا.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً السبت 19 أكتوبر 2019.