• ×

04:43 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

دق خشوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أصبح التنافس بين النصر والهلال من طرف واحد كما يحدث الان !! تلك التجهيزات ومايسبق المواجهة من تصريحات ومن تحضيرات في الماضي أصبحت مجرد حسابات نقطية محسومة سلفا للنصر 'استعاد العالمي صدارة دوري جميل بعدما حسم نتيجة ديربي الرياض لصالحه ، تفنن لاعبي النصر في كل شي مهارات ، قوة ، فدائية ، استعراض ، تكتيك ، وتفننوا أيضا في اهدار فرص سهلة لو ترجمت لأهداف لنتهت المباراه بفوز النصر بتاريخية !! مدرب النصر ( داسيلفا ) نجح بامتياز وبالتكتيك الرائع ساعده على هذا كوكبة النجوم الذي يضمها النصر وقد تعامل مع المباراة بحذر ووضع الاعب المناسب في مكانه المناسب وكانت خطته صائبة .

أما ( الجار ) فقد ظهر شعاره فقط امام النصر !! أختفى كليا خلال مجريات المباراة بدأت أشك بان لاعبي (هجر ) من يلعبون أمام النصر !! عودت النصر أزالت الهلال تماما من المشهد الكروي وأصبح يحتل المراكز المتوسطة وربما في نهاية الموسم نشاهده يقارع على الهبوط ..!! عاد الهلال الى نفق المشاكل مجددا بعد خسارته من ( البطل ) جماهير تغلي ، اعلام يبكي ، ادارة غائبة ، خزينة خاوية ! لله درك يا نصر ماذا فعلت بهم ؟ عادت الحسرات والآهات والبكائيات ،خسارتهم من النصر أشد ألما من خسارة مباراة ( سيدني ) في نهائي أسيا والدليل الصياح والنياح في جميع الصحف التي تنتمي للنادي وفي جميع قنوات التواصل الاجتماعي من جماهير واعلام ،سلوا سيوفهم نحو الادارة يطالبون أعضاءها بالتنحي والاستقالة وتارة يهاجمون المدرب ويصفونه بالفاشل والجبان !!

ولم يسلم لاعبي الفريق من سيوفهم فقبل مباراة النصر هم أمهر وأخطر و أفضل لاعبي أسيا ..! بالأمس القريب احتفلوا وتغنوا كثيرا بالثلاثي ناصر ،سالم ،العابد بسبب تسجيلهم لثلاثة اهداف للمنتخب في كأس الخليج !!والان بعد هزيمتهم من النصر هاجموهم وشتموهم ! وصفوا ناصر بأنه لايسجل أمام الكبار والعابد لايظهر أيضا أمام الكبار وسالم لاعب استعراضي ولا ينفع الفريق ..!!سبحان الله ما الذي تغير ؟!ألا يعلمون بأن هذا الزمن زمن العالمي !! وان تربعه على عرش الصدارة سيعيدهم الى الوراء ،
ألا يعلمون بأن أيام ماجد والهريفي والجمعان قد عادت ، وأصبح النصر يمتلك كتيبة ( مدمرة ) بمجرد نزولها للميدان ترمي قنبلة ( نووية ) على الخصم يمنع منعا باتا الاقترابمنهم.

ختاما : بكل صراحة هذا الزمن زمن النصر العالمي بدون جدال ولا نفاق فهو الوحيد الذي يستحق نجومه رفع كأس دوري عبداللطيف جميل دون منازع .......ألقاكم

1

 0  0  1189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.