• ×

03:35 صباحًا , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

فشل أسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


فشل نادي الهلال من استغلال عاملي الأرض والجمهور واستسلم لضيفه سيدني في نهائي أسيا ،،الذي قدم مستوى مشرف في الرياض وخطف كأس أسيا ،مدد سيدني مسلسل ( قادمون يا أسيا ) سنة أضافية ليصبح مجموع سنوات الحرمان 15 سنة ،قدموا له مباريات ،،أجلوا له مباريات ،،ورغم كل التسهيلات الا انه فشل !!
أعتقد ان سبب هزيمة الهلال هم الهلاليين أنفسهم بسبب مابنوه من تعصب ومن تشكيك في الوطنية والدين واللعن والشتم .

فشل الهلال المتكرر في البطولات القارية ونجاحه في المناسبات المحلية لم يعد لغزا أو سرا ،،، التحكيم تحضر عدالته خارجيا وتغيب محليا ..!!الحل الوحيد لتحقيق للهلال لبطولة أسيا بعد فشل فصل الشرق عن الغرب عليهم بفصل الخليج عن الغرب ويصبح النهائي خليجي والحكم عبدالرحمن العمري ..!!(عار) على الاتحاد السعودي ما يفعله الهلال من 14 سنة ماضية فشل يتلوا فشل من أمام فرق ضعيفة وأندية حديثة التأسيس !! لذلك لابد من تغير لقب الهلال من زعيم أسيا الى ( فشل أسيا ) .
كذبة جديده كالعادة صنعها الاعلام الهلالي بعد الهزيمة والضحية الجمهور ( الغلبان )

وهذه المرة اتجهوا الى المراهنات وانها سبب خسارة فريقهم ،،هذا الاعلام اعتاد الكذب وجمهوره اعتاد الاستغفال ،،برامج وصحف رياضية واعلاميين ساهموا في خسارة الهلال اللقب الاسيوي ،،فالتطبيل والتمجيد لا يأتيان بالبطولات بل يهدرها ويضيعها رغم سهولتها !!

تنويه : سامي الجابر أول لاعب في العالم يخسر التأهل لكأس العالم للاندية لاعبا واداريا ومدربا ومشجعا..!!
جبر خاطر : من باب جبر الخواطر احب ان اذكر الشقردية بان الهجمات والاستحواذ والتيفو الخيالي ،، انجاز يفتخر فيه وانصحكم ان تضموه لبطولاتكم ..!!

ختاما : اني ارى كؤوسا قد أينعت وحان قطافها ..... ألقاكم

 0  0  1004
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:35 صباحًا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.