• ×

07:37 صباحًا , الإثنين 16 ديسمبر 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

( منتخب عبدالغني )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أول مشاركة له مع المنتخب كان أصغر اللاعبين عمراً ، والآن يُضم وهو أكبرهم عُمراً ، حسين عبدالغني هو التاريخ ، هو الظاهرة ، هو الأسطورة عودة عبدالغني لتمثيل المنتخب معنى حقيقي و لاعب بحجم وقيمة عبدالغني لانستغرب انضمامه للمنتخب ،، الغريب هو غيابه كل هذه الفترة عن تمثيل المنتخب السعودي . لايوجد لاعب بمستواه وهو في هذا العمر لاعب في سن 37 مخلص ،، وفي ،، لكرة القدم لاعبون يكبرون وتتغير مستوياتهم الى حسين يكبر ومستواه زين وثابت ، زملاؤه الذين عاصروه معظمهم الآن مدربين ، اداريين ، محللين ، بعودته عادت الذكريات الجميلة ..!!

وحينما تجتمع القتالية مع الحماس ،في يوم الوطن المنتخب يستدعي لاعب من أفضل لاعبي الوطن ، كم هي جميلة عودة الأسطورة عبدالغني للمنتخب بعد المستويات الفنية المميزة التي يقدمها ( أبو عمر ) ، المضحك والغريب والسقطة !! أن تمر كل تلك السنين على المنتخب بدون عبدالغني ..!! لاعب كبير خبرة وقدوة سواء في المباريات أو في التمارين وهو بالفعل نموذج ( لللاعب المحترف )

بالأمس تغنى المعلق الكبير فارس عوض بعبدالغني وقال : المفروض بجانب رقمه 24 تكتب كلمة ( قيراط ) ، ذهب ياحسين ذهب .!! وقال أيضاً : عبدالغني رجع للمنتخب ..!!ومدرب المنتخب بعد اجتماعه بالاسطورة الحقيقية قال : ممكن تتراجع عن الاعتزال الدولي ؟أجاب عبدالغني : لست معتزلاً ومن قال لك بأني معتزل ؟ رد لوبيز قائلاً : هم قالولي بأنك معتزل من زمان !!!ياساااتر .
.. ألقاكم
1

 0  0  754
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 صباحًا الإثنين 16 ديسمبر 2019.