• ×

12:55 صباحًا , الجمعة 23 أغسطس 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

لوبيز كارلو ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

من هو لوبيز كارلو " لكي يقوم ويحكم على عبدالله العنزي بأنه لايريد تمثيل المنتخب ؟ كيف يتجرأ على مثل هذا القول ،، لابد من محاسبته ! يحاول استفزازه ،، يحاول تحطيمه ،، فعندما ضمه للمنتخب لأول مرة قال له انت الحارس الرابع !!والآن يقول أبواب المنتخب مفتوحة للجميع إلا العنزي !؟قمة ( الوقاحة ) أن يعلن مدرب المنتخب التشكيلة ويرحب في الكل إلا عبدالله العنزي .

ألا يعلم لوبيز بان طريقته الظالمة مع حارس النصر بانه يرفع من قدره ويزيده محبه عند الجماهير !!المدرب ( الغبي ) يطالب العنزي بالاعتذار والموضوع انتهى وعوقب اللاعب واستبعد من المنتخب ووليد عبدالله غاب يوم كامل لم يعتذر ولم يعاقب !!لوبيز يمارس تظليل الوسط الرياضي باستبعاد العنزي والأدهى من ذلك التناقض من إداري المنتخب في ردودهم حول قضية الحارس ،!!

مايقوم به السيد لوبيز بعدم اختيار افضل حارس سعودي ليس من مصلحة الكورة السعودية .!في كل دول العالم المنتخب للأفضل والأجهز مهما كان عمر اللاعب ،، إلا في السعودية ..!! يجب على ادارة المنتخب التدخل وترفض ،، وتمنع تصفية الحسابات والأمور الشخصية من قبل المدرب لوبيز مع النجم عبدالله العنزي لمصلحة ( المنتخب ) .

سبق وأن أحرى لوبيز اتصالاً بـ "ياسر القحطاني" وأثناه عن الاعتزال الدولي ..!! والآن لوبيز يستبعد العنزي لأنه لم يتصل ..!! يبدو أن مسلسل ( العنزي والمنتخب ) لا نهاية له واتهموه بأنه غير انضباطي ،، لايحمل الجنسية ،، غير مبالٍ بالمنتخب ،، لايرغب في تمثيل المنتخب ..!! ياترى ماهي التهمة القادمة يا (عبدالله ) ..!!ألقاكم .
1



 17  0  1247
التعليقات ( 17 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-30-2014 02:14 صباحًا سعد حدادي :
    في الصميم تستاهل لقب محامي النصر والله انك كفو
  • #2
    08-30-2014 02:17 صباحًا عاشق العالمي :
    مقال في جبه لوبيز كارلو ههههههه
  • #3
    08-30-2014 02:18 صباحًا عاشق العالمي :
    مقال في جبه لوبيز كارلو ههههههه
  • #4
    08-30-2014 02:19 صباحًا أبو فيصل :
    انصفت العنزي وفضحت لوبيز .. متألق ومبدع
  • #5
    08-30-2014 02:20 صباحًا محمد خرمي :
    ياعبدالله انت ينطبق عليك المثل تنفخ في قربه مشقوقه
  • #6
    08-30-2014 02:22 صباحًا محمد خرمي :
    ياعبدالله انت ينطبق عليك المثل تنفخ في قربه مشقوقه
  • #7
    08-30-2014 02:22 صباحًا الصميلي :
    والله وصرت كاتب ياعبدالله المهم انت مصدق ان لوبيز سبب ابعاد العنزي
  • #8
    08-30-2014 02:24 صباحًا محمد عريشي :
    هههههههههه موت قههر والله العنزي يحلم بالمنتخب هههههههههههه
  • #9
    08-30-2014 02:26 صباحًا علي شوك :
    قهرهم دمرهم مسخرهم سجل في مرمااااهم كبير ياعبدالله
  • #10
    08-30-2014 02:28 صباحًا علي شوك :
    قهرهم دمرهم مسخرهم سجل في مرمااااهم كبير ياعبدالله
  • #11
    08-30-2014 02:28 صباحًا زعيم اسيا :
    ياشيخ والله عبدالله العنزي افشل حارس والسديري احسن منه
  • #12
    08-30-2014 02:31 صباحًا هلالي وكلي فخر :
    موضوع فاشل
  • #13
    08-30-2014 02:32 صباحًا محمد مباركي :
    والله العظيم انت تمثلني ياشيخ
  • #14
    08-30-2014 02:33 صباحًا ابو اسامه :
    جميل جداً طرحك استمر مازلته في البدايه
  • #15
    08-30-2014 02:35 صباحًا كحيلان :
    ادددددددددعسسسس طز بشنب رجال مايفتخر فيك
  • #16
    08-30-2014 02:37 صباحًا f.m.g :
    فوفو مر من هنا
  • #17
    08-30-2014 02:43 صباحًا ابو ابراهيم :
    الاخ عبدالله مباركي ،، مقال ممتاز ومحتوى اكثر من رائع ،، لماذا لا يحاسب لوبيز على تصريحاته ضد العنزي ؟؟
    لك الله ياعبدالله ذهبت ضحية فساد اداري في المنتخب
    الحارس عبدالله هو نجم النصر الاول حتى لو لم يلعب للمنتخب فهو محبوب الجماهير النصراويه الاول !
    ضربت فأوجعت يا ابو غلا دمت كاتبا يبكي اعلام الكهله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا الجمعة 23 أغسطس 2019.