• ×

06:12 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

حسين دوشي
حسين دوشي

العنوان: الهلال ... ياعيد الاتحاد السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

نبارك لإدارة ولاعبين وجماهير نادي الهلال التأهل لدور الأربعة في بطولة دوري أبطال اسيا ومن واقع حرصنا على تهيئة الفريق للمشاركة في البطولة الاسيوية في الادوار النهائية بإسم المملكة العربية السعودية ليشرف الوطن خير تشريف نفيدكم بانه سوف يتم إعفاء لاعبي فريق الهلال من الإنضمام إلى معسكر المنتخب السعودي في لندن لتجنب الارهاق قبل مواجهة فريق العين الاماراتي.

وكذلك سوف يتم تأجيل بعض مباريات الفريق في دوري عبداللطيف جميل بما تراه إدارة نادي الهلال مناسبا لها وسوف يتكفل الاتحاد السعودي بتوفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى الامارات وكذلك نقل 1000 مشجع بطائرات خاصة في يوم المباراة لمساندة الفريق في مهمته الوطنية متمنين لكم التوفيق...

و على إتحادنا الموقر إصدار بيان بعد نهاية مباراة السد مباشرة ولم يكن يحتاج إلى خطاب يستعطف فيه نادي الهلال مساواته بالاتحاد والشباب والاهلي من أجل رياضة وطن ولكن من شاهد نادي الاتحاد يلعب بدون جمهور بسبب ضعف اتحاد يدعز فيه " عيد" الله في جنح الظلام ان تعود بعثة معسكر المنتخب الى الرياض قبل مباراة العين ولو بساعات ليتمكن لاعبي الهلال من اللحاق ببعثة الفريق في الامارات للإنضمام للفريق قبل إنطلاق صافرة المباراة.

بواسطة : حسين دوشي
 1  0  477
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-29-2014 05:09 صباحًا جنون العالمي :
    بالنسبه لوقفات الأتحاد السعودي مع النادي المدلل فهذه لاتنكر الا من قبل جاحد وأما بالنسبه لأحمد عيد فأرى أنه شماعه فقط لتعليق أعذاركم المسبوقه لأوانها قد وجدتم العذر في حال خروجكم أمام العين!!!
    ماهو العذر القادم بعد العين في حال حصلت المعجزه وتجاوزتم العين هل ستقولون بأن الأتحاد الآسيوي سوف يلعب دوره مع أندية شرق آسيا أم ستقولون أن الخبره هزمتكم أم أنكم نسيتم اللعب في الأربعه الآسيوي الأخ كاتب المقال يؤسفني أنك لم تشاهد بطوله آسيويه في حياتك لأن حروفك وحيائها تدل على صغر سنك لكن بعد آسيا ستكتب الحروف السيئوليه كما رددتموها في يوم من الأيام في الرياض!!!!
    أوجه أنتقادي الجارف للقائمين على جريدة جازان شخابيط!!!
    فهي شخبطه لمن أراد أن يتعلم الكتابه وأخيرا أقولها بعالي الصوت الدكتور أحمد عيد يمثلني والأمير عبدالرحمن بن مساعد يستثمرني كمشجع فقط !!!!
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.