• ×

10:30 مساءً , الإثنين 19 أغسطس 2019

علي طعنون النعمي
علي طعنون النعمي

(( ليهنأ كل تربوي بالاجازة ))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بمناسبة بدء الاجازة الصيفية اليوم الأحد هذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها المعلمون والمشرفون أهنئكم جميعا سائلا المولى عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يحقق لكم ما تصبون إليه وأن يمن علي وعليكم بفضله ومنه ورحمته ، وأن يمد في أعمارنا في طاعته ورضاه ، وأن يجعلنا من عباده الذين يستلمون رمضان الكريم وينعمون فيه بالصيام والقيام .

اخواني الفضلاء الاجازة مطلب لكل موظف وتتأكد في حق التربويين أمثالكم ، بل هي حق من الحقوق كفلها النظام وأوجدها ، لما في الاجازة من استراحة لكل الوظائف الحيوية لدينا بحيث تتوجه عملياتها نحو كل ما يسهم في إمتاعها وراحتها ، فعلا الاجازة إجازة من كل ما يشغل بالنا من أمور كنا نشغل بها أنفسنا أثناء العام الدراسي لنتفرغ قليلا من هموم العمل ونصرف اهتماماتنا نحو كل ما يسعدنا نحن وأبنائنا وزواجاتنا . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من التفكير في هموم التدريس ومتطلباته . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من الالتزام بالدوام الصباحي والحضور المبكر للمدرسة . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من التفكير في ادارة عمليات التعلم ومتطلباتها . الاجازة بالنسبة للتربويين .

إجازة من متابعة الانتظام المدرسي للطلاب والمعلمين . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة تمثل محطة توقف واستراحة معلم لينعمو فيها بأوقات سعيدة لهم ولأسرهم . باختصار الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من كل ما يفضي الى التفكير في عمليات العمل ومتطلباته . ودائما أحلى الايام لاتدوم فكما نحن اليوم مستمتعين باجازتنا سيأتي يوم وتنتهي الاجازة لتبدأ مسيرة العطاء في وطني الحبيب بسواعد الرجال التربويين أمثالكم ، أكرر تهنأتي لكم باجازة سعيدة .

أخوكم ومحبكم أبو أحمد

مدير ادارة الاشراف التربوي بصبيا

علي بن طعنون النعمي


 0  0  352
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:30 مساءً الإثنين 19 أغسطس 2019.