• ×

08:52 صباحًا , الإثنين 18 نوفمبر 2019

أحمد مدبش
أحمد مدبش

"خيرية " مياه جازان للخدمات الانسانية !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

من دوافع إنسانية بحته باشر مدير عام المياه بمنطقة جازان بنفسه وثلاثون من موظفيه توزيع 5000 عبوة مياه (( أبو نص )) على عمال النظافة بمدينة جازان ليروي عطشهم ويخفف عنهم حرارة الجو ظهر الأمس بعد أن اطمأن سعادته بأن منطقة جازان كلها ارتوت وتضلّعت من الماء العذب الذي أمنته إدارته .

وحسب بيان العلاقات العامة لمياة جازان أن هذا العمل النبيل ستتبعه عدة أعمالا إنسانية، وبما أن رمضان على الأبواب أقترح عليهم تنفيذ برنامج إفطار صائم وكسوة العيد وبعد ذلك الحقيبة المدرسية، وكذلك وضع صناديق في الميادين العامة لاستقبال الملابس القديمة ،والمستخدمة ولاينسون رعاية أسر السجناء وغيرها من الأعمال الخيرية التي أسأل الله أن يجعلها في موازين حسنات سعادته وموظفيه وإدارته وكذلك في موازين حسناتي من باب الدال على الخير كفاعله.!

إنسانياً أتمنى من سعادة المدير العام الإنسان أن يلتفت إلى مئات الآلاف من مواطني جيزان الذين ينتظرون عطفه بأن يوصل الماء إليهم أسوة ببقية مواطني هذا البلد أو على الأقل أسوة بمنزله .!و أتمنى من سعادته زيارة قريتي "الخلايف" والقرى المجاورة التي تم تمديد المواصير فيها منذ مايزيد عن الثلاث سنوات وتركها المقاول بلا عدادات وأهملتها إدارته الأمر الذي أدى إلى إتلاف بعضها فلا ماء ولا عدادات ولا مواسير .! أتمنى عليه متابعة متعهدي السقيا وكيف أنهم يسقون المواطن من مياة الآبار السطحية والمالحة ويقدمون لكم أوراقاٌ تحمل أسماء مستفيدين وهميين ؛ على أنها مياة محلاة صالحة للشرب و وتصرف لهم مستحقاتهم .!

وإنسانياً ياسعادة المدير إعملوا على فتح فروع لكم في كل المحافظات تسهيلاً للمواطنين وتيسيراً لهم ، وبما أن إدارتكم لم تسقيي لتراً واحداً من المياة المحلاة لا عن طريق متعهدي السقيا ولا عن طريق مقاولين، ولا حتى من برّاداتكم ، أتمنى على سعادتكم أن ترسلوا لي كرتونين أو ثلاثة ((أبو ريـال نوفا)) مساعدة بسيطة إسهاماً منكم في تخفيف معاناتي مع المياة .

سعادة المدير العام ؛ في قريتنا ، ننعم بالأمن والأمان ، وتوجد مدارس ومراكز صحية قريبة تخدمنا ، والكهرباء منذ أكثر من 20 عاما ، والطرق تم إنشاؤها ولله الحمد ما ينقصنا هو الماء الذي أنت مؤتمن وموظف مكلف لتأمينه لنا .. إنني مواطن ومع هذا لم يستفد أهل قريتي وأنا أحدهم من خدماتك ، ومن حقي أن أطالبك بتقديم إستقالتك ليأتي من يؤمن لنا ماء ليروي عطشنا .!
1

بواسطة : أحمد مدبش
 4  0  800
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-14-2014 11:55 مساءً الكاسب :
    يعطيك العافيه وبارك الله فيك
    صوتك وصلهم لكن لاحياء لمن تنادي
  • #2
    06-17-2014 10:18 صباحًا بربري صعلوك :
    للبربر وقولوا للانسانية اي انسانية
  • #3
    06-19-2014 12:04 مساءً حسن أبو جود :
    في قرية النجامية والقرى المجاورة لها خزانات التحلية موجودة منذ ثلاث سنوات وعدا ان الماء على جدران بيوتها ولكن منظر لا يستفيد منها المواطن

    طال الانتظار حتى وزارة المياة ترجعوا لفرع جازان

    لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي
  • #4
    06-19-2014 01:18 مساءً علي ابو النجا :
    يابتيري مواصير والجماعة خمدوا ضما اه دبجني وانت قيمن الحق عليها وهادي احره
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 صباحًا الإثنين 18 نوفمبر 2019.