• ×

04:10 مساءً , الإثنين 9 ديسمبر 2019

عبدالله علي مباركي
عبدالله علي مباركي

( أسطورة الكرة الأرضية )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

صدح صوت فارس عوض وقال : عالمي لمن يلعب للعالمي ، راقي لمن كان في الراقي ، أوروبي لمن كان في أوروبا ، ذهبي للملقب بالذهبي .
حسين عبدالغني ولد عام 1397. 37 عاماً ولازال أبو عمر يقدم دروساً خاصة لنجوم العالم ، يتقدم بالعمر يزداد تألقاً وجمالاً ، يزداد حيوية ونشاط ، يزداد هيبة ولمعاناً .

لاعب لايحب الاستهزاء أبداً ، دائماً يلعب بروح وحماس حتى في مبارياته الودية ،حسين عبدالغني شخص محافظ ع صحته ولياقته في هالعمر ، المفروض يكون له مكان قوي في الاتحاد السعودي بعد اعتزاله ، الأجيال محتاجه مثله !!أختير لمنتخب نجوم العالم مرتين وأفضل لاعب سعودي في كأس العالم 2006 ، عبدالغني أكبر من كلمة أسطورة !!
لقد أشاد الفيفا بحسين عبدالغني ووصفه بالأفضل بأسيا وأعتبره الأسطورة الحية ،أسطورة أينما حل ورتحل !!

حسين عبدالغني يقدم دروساً في الرياضة الحقيقية ، هو رياضي بدرجة ( فارس ) الفتى الذهبي الذي حارب ( تجاعيد ) الصحافة ، هو الشجاع الذي ألجم الضباع !!
سبب تسميته ( الفتى الذهبي ) وهو اللقب الأشهر لأبو عمر هو هدفه الذهبي في العراق .

أبرز صفاته : الفخامة ، الأسطورة ، الامبراطور ، الوفاء ، القتالية ، روح الانتصار والتحدي ، الكابتيانو ، الظاهرة ، قلب الأسد ، المحارب ، عدو الخسارة ، النموذج ، القدوة ، الروح والطموح ، الاصرار ، كلها أنت يا حسين عبدالغني .أبو عمر أول لاعب سعودي يستلم كأس الدوري باحتفالية أوروبية ، فعلاً هذا الاعب عالمي أوروبي !

رأي فني : يستطيع عبدالغني اللعب بمستواه الثابت لثلاثة أعوام قادمة أي حتى سن الـ40 من وجهة نظر شخصية : أنظف لاعب سعودي ، وأطيب لاعب سعودي ، وأرجل لاعب سعودي هو حسين عبدالغني ، بإختصار أفضل لاعب حالياً في الكرة الأرضية ،عطفاً ع المستويات التي يقدمها في عمر 37 عاماً،أبو عمر حالياً هو رمز هذا الوطن وأسطورة المملكة شهرته فاقت دول وعواصم !! حقيقة اذا رأيت الكرة تبكي .. فأعلم أن حسين عبدالغني اعتزل المستديرة .
أخيراً : جعل من يكرهك عمره طويل ... يعيش ويشوفك ويشبع من وجودك قهر !!


 4  0  1174
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-21-2014 12:42 صباحًا ابو عبدالمجيد :
    مقال رائع اشكرك اخي والى الامام دوما
  • #2
    05-21-2014 01:10 صباحًا سعد حدادي :
    الكاتب والناقد الاول في جازان بلا مناااااازع
    جيت تطل غلبت الكل .
  • #3
    05-21-2014 01:12 صباحًا جنون العالمي :
    الأخ عبدالله ههههه والله العظيم أنك تذكرني ببسطة جدتي مع عجايز الديره قلت لك في تعليقات سابقه أنك لاتجيد ترتيب الكلمات ومقالاتك تحتوي على الفكره الجميله وتفتقد الكتابه المنظمه ليس بعيب أن تحاول ولكن لابد أن تتطور محاولاتك وأرجو أن أرى مقالاتك القادمه بصوره أخرى أفضل من التي نقرأها تحياتي وتقبل مروري
  • #4
    05-21-2014 01:13 صباحًا مساوى شوك .. المقالي :
    يستاهل..أبوعمر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 مساءً الإثنين 9 ديسمبر 2019.