• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 23 أغسطس 2019

محمد جبران الفيفي
محمد جبران الفيفي

عصابات منظمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

عصابات منظمة تقتل وتغتال وتهتك الاعراض وتنهب وتعيث في الارض الفساد....هذه العصابات على اختلاف جنسياتها وتوجهاتها وانتمائها...الآن إنها تتحد في الهدف
عناصرها تتواجد في هذا البلد تحت مسميات عدة ...منها على سبيل المثال.. العمل والإقامة واللجوء أو حتى الزيارة .ولكن عندما تكونهذه العصابات تستغل امكانية تواجدها بيننا وتحركها بكامل الحرية بحكم أن تواجدها لا يخالف نظام الاقامة فهذا لا يمنع من مراقبتها , لا أن يجوز لها التحرك دون متابعة..

لذا يتوجب علينا أن نعلم أن هؤلاء ليس إلا مجموعات تخريبية مدارة وموجهة لتنفيذ مخططات إجرامية معتمدة على طيبة وحسن النية لدينا نحن المواطنين في المقام الأول وجهل الكثير من أبناء هذا البلد بما يحاك ضدهم وضد ما ينعمون به من أمن وأمان، والمتأمل يعي تماما أننا في هذا البلد جزء العالم وما يحدث حولنا حتما سوف يكون له انعكاسات سلبية عليناوعلى بلدنا ..إن لم يتم توخي الحذر والحرص واليقظة تجاه هذه العصابات فقد تتمكن من بث سمومها لا قدر الله .

صحيح أن هناك جهات معنية بالأمر انما المواطن يجب ان يكون اكثر تنبها وأكثر حذرا , ويجب أن نعي هذا تماما فهناك عصابات موكل اليها مثلا نقل الأمراض وأخرى ترويع الآمنين ولنا في هذا أمثلة كثيرة فمثلا عصابة أفرادها من عدة جنسيات يجمعهم هدف واحد وغايةواحدة أليس هذا كافيا لنعي أن ما خفي ربما يكون أشد وأعظم ضررا وأكبر أثرا.
1
1

 0  0  943
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الجمعة 23 أغسطس 2019.