• ×

01:21 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

نجلاء محمد عيسى
نجلاء محمد عيسى

المقاومه دربنا والقدس عاصمتنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

وقد مر 66 عاما على النكبة ينتاب الكثير سؤال هل بعد كل الجرائم العنصرية الصهيونية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني والعنت الصهيوني الذي تواجهه قضيتنا الفلسطينية وما أصاب الأمة العربية من وهن و ضعف و سوء الأوضاع في المرحلة الأخيره هل اخترق اليأس بعض النفوس من أبناء شعبنا بأن كل هذا لا يُمكننا من طرد المحتل و بأنه كفيل بأن نقبل ما يعرض علينا من قبل العدو حتى ولو كان لا يلبي حقوق شعبنا في الداخل أو في الشتات ؟ ؟.

سؤال نجد إجابتة فعلا وليس قولا فعندما أرى جدتي تحتفظ بمفتاح دارنا وفي عيونها الثقة كل الثقة والأمل بالعودة فنجد الإجابه وعندما نرى الشهيد يسقط في ساحة الأقصى وترسم الإبتسامة وجهه فنجد الإجابة وعندما نجد الطفل يمسك بحجر ليصوبه نحو عدو صهيوني وعندما نشاهد الأم تزغرد بابنها الشهيد وعندما نرى الشيخ يصمم ويداوم على صلاتة فى ساحة الاقصى وحوله جنود العدو ودبابته ولا يهابها وعندما نرى الآلاف من شبابنا في سجون الإحتلال وهم عازمون على الإضراب ليسمع العالم ما يعانوه من كل أنواع التعذيب اللاإنساني من قبل العدو الصهيوني وإهدار لحقوق الإنسان.

وعندما نرى الفتاه تقف في وجهه جنود الإحتلال و لا تبالي ولا تخاف من ترهيبه وعندما نجد اطفالنا وشبابنا في الشتات يرددون أسماء مدنهم التي احتلت وتغيراسمها منذ عشرات السنين ويحكوا عنها وعن جمالها كأنهم عاشوا في كنفها وأخيرا كل هذه الصور أليست كفيلة بالإجابة ،فنحن شعبا لا و لن نقبل إلا باستعادة حقوقنا والقدس عاصمتنا وحق العودة طريقنا غير ذلك فنحن مصممون على النضال فشعارنا (النضال والمقاومه دربنا والقدس هدفنا) وفي ذكرى النكبة كم أتمنى ان تثمر المصالحة الوطنية عن نتائج تجعلنا قوة تخترق قلب العدو الصهيوني وتعيد لنا أمجاد شهداء المقاومة وهم أحياء عند ربهم يرزقون...

فهنيئا لقوم ادركوا أن في التفريق ما بين بعضهم .. ضياعا فقالوا كلنا نتحزب ؛ تعالوا انظروا تلك الدموع هي املا على كل خد من سرور يشي ؛ تعالوا انظروا تلك المقابر حولها من اجناس لكي يتقربوا ، وامحوا ا كل ذنب كان بالأمس ثابتا ..لإجل وطننا نتقرب .
إهداء لمن يهمه أمر شعبنا المناضل .
1

 1  0  826
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-16-2014 02:47 مساءً راندا الاشقر :
    ثورة حتى النصر مقالك رائع
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.