• ×

02:59 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

أحمد مدبش
أحمد مدبش

حطين باقٍ في " ركاء" هذا أملنا ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عندما ينتصر حطين .. يملأ الفرح كل جازان وتنتشي معه طرباً من جبال منجد إلى جزر فرسان ، وتلبس لأجله "عقود" الفل و"عصابات" الكاذي والعزّاني والريحان .في موقعة الجمعة ضد الأنصار بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان شاهدت أحد عشر مقاتلاً داخل الملعب يحاربون شبح الهبوط والظروف وغياب الدعم والرئيس والحظ والإصابات ... إلخ من عوامل الإحباط والفشل التي صنعها الرئيس ولاغيره ! في موقعة الجمعة رأيت دماَ ينزف من رأس أحد لاعبي حطين ورغم نصيحة طبيب النادي ، بالتغيير إلا أنه آثر البقاء في الملعب بجانب زملائه اللاعبين معرضاَ صحته للخطر والاستماته دون ضياع أمل البقاء..في موقعة الجمعة حضر إنسان جازان بإرادته القوية وعزيمته التي لاتلين وإصراره المعهود فكان الفوز في حضرة الأنصار ..

في موقعة الجمعه المصيرية حضرت آلاف الجماهير وغاب الرئيس .!وبمناسبة الرئيس .. ستشاهدونه في برنامج أكشن يادوري الذي سيُبَثُّ من جازان وبالتحديد من على مسرح جامعتنا الفتية السبت المقبل في أبهى حلّه وهو الغائب عن الفريق هذا الموسم كاملاً إلا من صور حفلات توقيع عقود بيع اللاعبين (المليونية)! ستشاهدونه يردد ويعيد إسطوانته المشروخه التي مللنا سماعها أنا وحدي من تحمّل أعباء النادي ، ومن المحتمل أن يلوّح باستقالته للمرة الألف وهو الذي اعتاد تقديمها في كل مقابلة على الهواء وليته يفعلها (صدقاَ) هذه المره ؛ ويفتح المجال لمن هو أكفأ منه وأقدر على خدمة النادي .

رسالتي إلى لاعبي حطين : ثقتنا بكم لاحدود لها , أرموا بكل عوامل الفشل والإحباط خلف ظهوركم ، لاتنتظرون دعماً مالياً أو حضوراً شرفياً ..جمهوركم هو الرئيس جمهوركم هو أعضاء الشرف , جمهوركم هو جازان .. وأنتم تلعبون باسم جازان ..فباسم جازان نطالبكم ببذل الغالي والنفيس والجد والإجتهاد من أجل البقاء في ركاء على أمل زوال ( الغمّة ) وتحسين الصورة في العام القادم والتطلع للأعلى والقادم أجمل بإذن الله .
1

بواسطة : أحمد مدبش
 0  0  764
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.