• ×

01:23 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

أحمد متنبك
أحمد متنبك

لك الله يا تمريض جازان ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تجاهلت جامعة جازان اقامة برامج التجسير للتخصصات الصحية ومن ضمنها تخصص التمريض التي اوصت منظمة الصحة العالمية بان يكون ادنى مؤهل فيه درجة البكالوريوس ولكن في المقابل تتجاهل الجامعة هذا الامر أسوة بالجامعات في باقي المناطق التي بدأت في البرنامج .

وفي حين تاتي بعض الاخبار عن موقف الجامعة في عدم تفعيل برامج التجسير للتخصصات الصحية الى الآن بانه لا ترغب الاستعجال لإقامة البرنامج بحجة انها لا تريد ان يكون البرنامجَ ضعيف.. ! وكأنهم يرمون بالعيب على باقي الجامعات التي انطلقت بهذا الخصوص تنفيذا للأمر السامي ..

وهذا الكلام مردود عليهم والسبب ان تمريض جازان لديهم من التأهيل والكفاءة ما يجعلهم يتفوقون على كثير من المستوردين وأن أي برنامج سيكون بالجامعة سيقوى بتواجد ابناء المنطقة فيه .. والشاهد تواجدهم في جميع المناطق من الجوف شمالا مرورا بحائل والرياض الى الطائف والمدينة غربا وفي الدمام شرقا .. ومع هذا الشتات في جميع المناطق نجدهم يتفوقون على اقرانهم في باقي المناطق والدليل تميزهم في هذا البرنامج واصبحت اغلب الجامعات تشيد بتمريض جازان ..

ومن هذا المنطلق فإني اوجه رسالة الى كل مسؤول في الجامعة : إن القطاع الصحي يستحق منكم الدعم وهذا واجب عليكم ولن يكون منكم فيه منة ما دام تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة وعلى أقل تقدير رد جميل منكم لصحة المنطقة التي هيأت جميع منشأتها لتدريب طلبة الجامعة .

ورسالة أخرى للمسؤولين بصحة جازان : أتمنى ان يكون لكم دور في ذلك أو على الأقل بذل جهد بسيط برمي حجر لتحريك سكون المياه الراكدة بهذا الخصوص
وفي الختام أقول لجميع تمريض جازان ومن تحمل بعد المسافة في سبيل اكمال مسيرته العلمية (بيض الله وجيهكم جميعا) ويشهد الله أنكم فخر للمنطقة لما اظهرتموه من تفوق وتميز .

مختتماً رسالتي الى تمريض جازان وكل من خانتهم الظروف لإكمال الدراسة اقول لهم : لك الله يا جازان !! وصبر جميل والله المستعا

بواسطة : أحمد متنبك
 4  0  2400
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-19-2014 07:31 صباحًا ابن جازان :
    لكي الله يا جازان

    وهل تتنظر جامعة المزيد ؟؟
    هل تعلم انها الجامعه غائبه في المجال الوظيفي اسوة بغيرها من الجامعات في قطاع الشركات، من وقت ما شيدت الجامعه كم مره اعلنو عن برامج توظيف ؟؟؟
    في اﻵخر اقول لك هل لديك المعرفه التامه "و" تؤهلك لتدريب و إكمال الدراسه أو التوظيف ؟؟
    وجهت نظر من إبن جازان

    لكي الله يا حازان
  • #2
    01-21-2014 07:41 صباحًا ابراهيم معلم :
    ما نعانيه نحن فئة التمريض من جامعة جازان هو قمة التجاهل
    في حين تستقبلنا الجامعات الاخرى
    شكرًا احمد
    أضم صوتي الى صوتك متمنيا ان تصل
  • #3
    02-06-2014 01:26 صباحًا عبدالرحمن العامري :
    تمريض جازان ان شاء الله لا خوف عليه بوجود امثالكم ..كلكم ثقة وامل بعد الله..

    لعل بعد عسر يسر...ولنا امل في بعض الايدي لعل الله يعمل بها خيرا.
  • #4
    03-01-2014 10:10 مساءً يحيى عقدي :
    اتمنى ان تتاح لأبناء المنطقة اكمال برنامج التجسير بأقرب فرصة اسوةً ببقية الجامعات علما بان كل السبل ميسرة ومتاحة للبدأ بالبرنامج والله يوفق كل الطلاب بالمنطقة وخارجها سواءً المبتعثين او من يدرسوا بارجاء المملكة الحبيبة.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.