• ×

03:32 صباحًا , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

خالد محمد طاهر
خالد محمد طاهر

في سمائنا أطباق طائرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منذ العقود القديمة تداولت أقاويل والصحف آنذاك بالصحون والمخلوقات الفضائية مما سببت ذعرا لمعظم الدول وإلى الآن لم يتوصل إلى حقيقة ترضي البشر , ورضى الناس غاية لا تدرك .

طبقي الطائر هنا يشترك بسرعه الصحون الطائرة الكرتونية المدبلجة وسرعة الاخبار "والسواليف" , المنقولة المتجردُ البعض منها من الصحه وأصبحت تتداول بسرعة فائقة عن طرق البرامج السريعه واشهرها على نطاق واسع بمملكتنا الحبيبه "الوتس"

موقف ظريف !! ,, قبيل العيد تتناقل الرسائل والتبريكات بأعيادنا واخص الفطر المبارك , حيث كنت ممن يبادر بالتهاني ممن لا نستطيع أن نراهم والوصول إليهم , حينها قمت بكتابه رساله نصية وزينت بالأشكال الملونه , وارسلتها لأحد الاصدقاء ودونت بها اسمي بالنهاية تقديرا لمتلقيها , والذي يبعد عني كثيرا من الكيلو مترات جنوباً , وإ بعد ساعات قليلة وإذ بي استقبل رسالة عبر جهازي النقال من احد الاصدقاء من المنطقة الغربية "رسالتي العجيبة" ومدون نهايتها إسمه , يا .. للعجب وتحققت من الحروف وعدد الزخرفات بالرساله شبيه المثيل موقف جميل , ولكن لن نعمل على وضع حقوق الطبع محفوظه .

فئات المجتمع السنية واختلاف ما يدور بجعبتهم من رسائل نصية ووسائط وغيره , البعض يحمل منها المفيد والبعض غير ذلك الأبشع , والبعض اغمض عينك لا تنظر , الله المستعان , عجباً!!

المروج للإشاعات والمحب لنقل الاخبار السريعة التي تفوق سرعة توصيل البيتزا الساخنه لأفواهنا ليس بل لأذهاننا , لا يعلم كم من سيئة وعمل ليس بجيد سوف يحمل على عاتقه من نشر لخبر أو صورة . حينهاسوف يصبح عرضه لجلب "السيئات" . كفانا الله الشر .

محزن !! تسببت بعض المنصوصات الكتابيه لتفرقة بين الناس"كره" والمتزوجين"طلاق" والأقارب "تفكك" بسبب المصادر المجهوله أو مصدر ظن أنه ثقه وبالمقابل دفع الثمن غالي .
جميل !! تقنية تحمل التواصل السريع بين الناس والبعيد أصبح قريبا والصديق اصبح حبيبا والأخو أصبح غريبا ما تعرفة الا بالجوال وتمشي الحياة قدماً .
ركز !! , افتح عينيك ما ينثره جهازك النقال وغيره من مواضيع وما شابهها تؤذي الآخرين, اعمل ,اكتب خيراً جميلاً بالدنيا . لتجني ثمراً طيباً .
بالله التوفيق
1

 0  0  616
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 صباحًا الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.